الرئيسية / أخبار السعودية / تعرف على حقيقة مكرمة الملك سلمان 1439 و صحـة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان

تعرف على حقيقة مكرمة الملك سلمان 1439 و صحـة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان

تعرف على حقيقة مكرمة الملك سلمان 1439 و صحـة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان .

حيث نسلط الضوء على المستجدات فى هذه القضية .

نؤكد بأنه حتى هذه اللحظة لم يتم الصرف ، ولا وجود لتأكيدات بانه سيتم الصرف .

وفى التفاصيل حول ذلك تعرف على مكرمة الملك سلمان 1439 و صحـة صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان ، مع التأكيد بأنه حتى اللحظة لم تصل أية معلومات جديدة بخصوص وقت الصرف ، وحتى إن كان هناك صرف من عدمه خلال الأيام المقبلة .

وفى التفاصيل حول الموضوع مثار الشارع السعودى خلال الأيام الماضية ، تعرف على حقيقة المكرمة الملكية، ومتى موعد صرف مكرمة الملك سلمان 1439، حيث يترقب الآلاف من مستفيدي برامج الضمان الاجتماعي الإعلان عن موعد نزول المكرمة الملكية للعام الحالي، وسط كثرة الشائعات نحو تحديد قيمة معينة لتلك المكرمة، يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسنتعرف معكم على حقيقة صدور قرار رسمي بصرف المكرمة الملكية من عدمه.

حقيقة مكرمة الملك سلمان 1439

المصادر الرسمية الريـاض لم تنشر خبر حتى يشير لصدور أوامر بصرف المكرمة الملكية، ولم يصدر تصريحات من مسئولين أو جهات رسمية حول موعد صرف مكرمة الملك سلمان 1439 ، غير أن الخبر متداول وبكثافة من أَثناء صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في صورة مطلب أسوةً بما اتخذ من إجراءات مشابهة أَثناء بعض الأعوام السابقة.

السلطات فى الريـاض قدمت العديد من برامج الرعاية الاجتماعية من أَثناء هيئاتها المختلفة، ومن بين تلك البرامج المعاشات الضمانية والتأهيل الشامل، بجانب برنامج حساب المواطن والذي يقدم دعن مادي مباشر للأسرة الريـاض لتخفيف الآثار الناجمة عن الإصلاحات الاقتصادية لدفع مسيرة التنمية، وقد تم الإعلان مؤخرا عن إيداع معاشات الضمان في حسابات المستفيدين، وحال وجود تصريحات رسمية حول صرف مكرمة الملك سلمان 1439 سنوضحها لكم.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.