الرئيسية / أخبار الرياضة / تعرف على موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز

تعرف على موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز

تعرف على موعد مباراة القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز ، حيث ينتظر عشاق الناديين الموعد الرسمى لتلك المباراة والتى تكون حافلة ونارية فى كل مرة .

وفى التفاصيل فقد حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم 26 نيسان / أبريل الجاري، موعدا لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن الجولة 34 والأخيرة لمسابقة الدوري المحلي الممتاز.

وقال الموقع الرسمي للاتحاد إن آخر مباريات الدوري ستقام في 29 نيسان / أبريل بين المصري والداخلية، وهي مؤجلة من الجولة 30.

كما حددت لجنة المسابقات مواعيد بقية مباريات دور الثمانية لكأس مصر، إذ تقرر أن يلتقي الأهلي مع الأسيوطي يوم 30 نيسان / أبريل، فيما يلتقي سموحة مع وادي دجلة في أول مايو ، على أن تقام ثالث مباريات الدور بين الإنتاج الحربي والزمالك، في الثاني من مايو .

وحددت اللجنة مواعيد الدور قبل النهائي، إذ تقرر أن تقام مباراة الإسماعيلي، المتأهل مع الفائز من لقاء الزمالك والإنتاج الحربي في السابع من مايو، بينما تقام مباراة الفائز من لقاء سموحة ووادي دجلة مع الفائز، من مواجهة الأهلي والأسيوطي في التاسع من مايو. ولم تحدد لجنة المسابقات موعدا للمباراة النهائية لكأس مصر.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.