الرئيسية / أخبار الرياضة / تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وفياريال الإسبانى والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وفياريال الإسبانى والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وفياريال الإسبانى والقنوات الناقلة لها ، حيث تتجه الأنظار السبت إلى المباراة النارية التى سيلتقى فيها الفريقان على أرضية ملعب لاسيراميكا .

وفى التفاصيل فإن الريال بقيادة مديره الفني زين الدين زيدان يسعى للفوز على فياريال من أجل إعطاء دافع معنوي للفريق الملكي قبل مباراتهم الهامة أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، وبقارق 3 نقاط فقط عن جاره أتلتيكو مدريد، كما أن الريال قد يُنهي الدوري الإسباني هذا الموسم في المركز الثاني حال فوزه على فياريال وخسارة أتلتيكو في آخر مبارياته بالدوري.

أما فريق فياريال فقد ضمن تأهله رسمياً لبطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، فريق الغواصات الصفراء نجح في أن يأتي في المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الليجا برصيدد 60 نقطة، إذ أن الفريق فاز في 18 مباراة وتعادل في ست وتلقى الخسارة في 13 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال:
هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الليجا مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال:
وسوف تقوم شبكة قنوات bein sports بنقل أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال سهرة السبت على الهواء مباشرة، حيث ستقوم الشبكة بتخصيص قناة bein sports HD3 لنقل مباراة الريال القادمة في الليجا أمام فياريال، والتي سيقوم بالتعليق على أحداثها محمد بركات.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.