الرئيسية / أخبار الرياضة / تعرف على موعد وتوقيت ومكان مباراة الأهلى ضد وادى دجلة

تعرف على موعد وتوقيت ومكان مباراة الأهلى ضد وادى دجلة

تعرف على موعد وتوقيت ومكان مباراة الأعلى ضد وادى دجلة ، حيث تتجه الأنظار غدا الثلاثاء صوب الرياضة المصرية فى المباراة الحاسمة بين الفريقين ، فيما يسعى كل نادى لإقتناص الفوز من غريمه الرياضى في إطار لقاءات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكان لاعبو المارد الأحمر حسموا لقب الدوري المصري الممتاز قبل إقامة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة، وذلك بعد تعادل فريق المصري البورسعيدي مع نادي الإنتاج الحربي بدون أهداف.

وسيكون موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة غدًا الثلاثاء الموافق السابع عشر من إبريل في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت المملكة، كما تُقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة قبل إقامة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة، بينما يحتل دجلة المركز الـ15 في ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 30 نقطة.

وقبل إقامة مباراة الأهلي ضد وادي دجلة يسعى فريق دجلة إلى تحقيق مفاجأة والفوز، وذلك من أجل الابتعاد عن الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية المصري.

وكان لقاء الدور الأول في مباراة الأهلي ضد وادي دجلة انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، في مباراة كانت أقيمت على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *