الرئيسية / أخبار السعودية / تعليق الدراسة فى العاصمة السعودية الرياض وعدد من المحافظات اليوم

تعليق الدراسة فى العاصمة السعودية الرياض وعدد من المحافظات اليوم

علقت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء الدراسة فى العاصمة الرياض وعدد من محافظات المملكة كإجراء غحترازى من موجة غبار شديدة تجتاح أراضى المملكة .

وفى التفاصيل فقد أعلنت إدارات التعليم في الرياض والقصيم والزلفي والغاط والمجمعة والخرج، وشقراء والأفلاج، رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما، البكيرية، المذنب، الحريق، حوطة بني تميم، القويعية، الدوادمي عن تعليق الدراسة ليوم  الثلاثاء.

كما أعلنت جامعة الإمام، وجامعة المجمعة، وجامعة شقراء عن تعليق الدراسة اليوم  الثلاثاء في الجامعة نتيجة للحالة الجوية.

ووجه مدير عام تعليم الرياض بتعليق الدراسة  في كافة مدارس العاصمة الرياض، ومحافظات رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما.

وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الرياض علي الغامدي أن تعليق الدراسة جاء نظراً لصدور تحذير من هيئة الأرصاد عن حالة الطقس والآثار المترتبة عليها وحرصا على أبنائنا الطلاب والطالبات.

كما وجه المدير العام بمنطقة القصيم بتعليق الدراسة ليوم الثلاثاء بكافة مدارس الإدارة العامة لتعليم القصيم، نظرًا للحالة الجوية والمناخية الحالية، والآثار المترتبة على ذلك.

ووجه مدير تعليم الزلفي محمد الطريقي بتعليق الدراسة ليوم  الثلاثاء، نظراً لموجة الغبار الحالية.

كما وجه مدير التعليم بتعليق الدراسة في كافة مدارس البنبن والبنات في محافظة المجمعة ، بناء على الحالة الجوية السائدة والأثار المترتبة عليها.

كما وجه مدير التعليم بالخرج د.عبدالرحمن العبدالجبار بتعليق الدراسة اليوم الثلاثاء.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *