الرئيسية / منوعات / تفاصيل مروعة يرويها سعودى حول إقناع إبنته بالإنتحار

تفاصيل مروعة يرويها سعودى حول إقناع إبنته بالإنتحار

كشفت التحقيقات السعودية عن تفاصيل مروعة قد رواها والد الفتاة التى أقدمت على الإنتحار ، إذ تبين من التحقيقات بأن الأب هو من اقنع إبنته بالإنتحار .

وفى التفاصيل الواردة حول القضية فقد قضت محكمة الاستئناف في تبوك في المملكة العربية السعودية بتقليص الحكم الصادر بحق سعودي من 20 عامًا إلى 15 عامًا، كان قد اتهم بإقناع ابنته بقتل نفسها.

وروى المتهم السعودي تفاصيل مروعة عن كيفية إقناع ابنته بالانتحار في محافظة البدع التابعة لمنطقة تبوك قبل نحو عامين.

وقال الأب في اعترافاته الموثقة، إن ابنته التي كانت في العشرين من عمرها سببت له أذى بكثرة خروجها من المنزل وعقوقها لوالدتها “المطلقة”، بحسب صحيفة”عاجل” المحلية.

وذكر، أنه في يوم الواقعة قرر اصطحاب ابنته والسفر بها إلى المدينة المنورة، وأثناء رحلة العودة إلى تبوك أقنعها بالانتحار “كي يرتاح ضميرها” بحسب قوله، واتجه بها إلى مزرعته في قرية الديسة، حيث أقدمت ابنته هناك على قطع أوردة يدها اليسرى عن طريق شفرة حلاقة، ولكن النزيف توقف ولم تمت.

وتابع قائلًا إنه ولكي يضمن قتل ابنته لنفسها ذهب إلى سيارته وأحضر لها سكينا، فظهر عليها التردد، فقال لها “ضعيه على رقبتك” ثم وضع يده على يدها وقامت الابنة بقطع رقبتها، وبعدها عاد إلى سيارته حين تأكد أنها فارقت الحياة، ثم أبلغ الهلال الأحمر وإخوته بالحادثة.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.