الرئيسية / الفن والنجوم / جيجى حديد تعلن عن المرض الذى تعانى منه منذ سنوات

جيجى حديد تعلن عن المرض الذى تعانى منه منذ سنوات

أعلنت الفنانة جيجى حديد عن المرض الذى تعانى منه منذ سنوات ، والذى اثر بشكل كبير على صحتها وحالتها الجسدية ، ولاحظه المتابعون لها فى الأونة الأخيرة على شكل جسدها .

وفى التفاصي لفقد تحدّثت عارضة الأزياء الأميركية من أصلٍ فلسطيني “جيجي حديد” لأول مرة عن معاناتها من مرضٍ يؤثر على صحتها تأثيراً كبيراً، بعد موجة الانتقادات التي طالتها نتيجة خسارتها الوزن.

فكشفت حديد عبر سلسلة من التغريدات على تويتر أنّها تُعاني من مرضٍ يُسمّى “هاشيموتو”، وهو التهاب الغدة الدرقية المزمن وهو أكثر شيوعاً بين النساء.

وأوضحت أن مظهرها النحيف الذي ظهرت فيه مؤخرا هو نتيجة علاج طويل وكتبت: “بالنسبة للذين يتساءلون لماذا تغير مظهر جسدي على مر السنين، لقد تم تشخيصي عندما كنت في الـ 17 من عمري بمرض وعانيت من الالتهابات واحتباس الماء بسببه”.

وأضافت:”على مدى السنوات القليلة الماضية لقد تم علاجي بشكل صحيح وكان المرض قد أثر بدرجة هائلة على قدرة جسدي على التمثيل الغذائي (الأيض) الصحيح”.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

شاهد أيضاً

شاهد صورة الراقصة دينا وأختها ريتا

شاهد خلال هذا التقرير صورة الراقصة دينا وأختها ريتها ، حيث تنشر هذه الصورة للمرة …

بالصور الفنانة اللبنانية قمر تنشر صورها عارية الصدر

بالصور الفنانة اللبنانية قمر تنشر صورها عارية الصدر ، حيث أثارت الجدل بمجموعة من الصور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *