الرئيسية / صحة وطب / خطوات للإستمتاع بالعلاقة الحميمية خلال فصل الشتاء

خطوات للإستمتاع بالعلاقة الحميمية خلال فصل الشتاء

اعتبرها البعض من أهم الأشياء فى حياته ، وهى الحياة الجنسية وممارستها مع شريكته ، ولكن هل يعرف الكثيرين ماذا يفعلون فى فصل الشتاء ، فمع بداية فصل الشتاء، تبدأ عديد من السيدات التخلص من ملابسهن الخفيفة، بما فيها “اللانجيري”، لترتدي البيجامات الثقيلة عوضاً عنها، وتصبح ممارسة العلاقة الحميمة من الأمور الشاقة خاصةً مع انخفاض درجات الحرارة. لكن كيف يمكن تهيئة الغرفة دون الشعور ببرودة الشتاء وممارسة العلاقة الحميمة بشكل أفضل؟ ذكر موقع ” sheknows ” الأمريكي، المعني بحياة المرأة بعض النصائح لممارسة العلاقة الحميمة في الشتاء.

1-قبل ممارسة العلاقة الحميمة في الشتاء، يمكن الاستحمام بماء دافئ، يساعد ذلك في الحصول على الدفء المطلوب. 2-تناول كوب من الشاي تجعل جسمك أكثر دفئاً لفترة .

3-تناول أطعمة صحية خلال فصل الشتاء، يساعد في تزويد الجسم بالطاقة التي يحتاجها للحصول على الدفء.

4-عمل مساج لشريكك، يخلق الإحساس بالمتعة والدفء، كما أن زيت المساج يعطي رائحة مذهلة للجسم.

5-يمكن ارتداء الجوارب الشفافة الطويلة، التي تساعد في الحصول على الدفء المطلوب، كما يمكنها إضفاء مظهراً “مثيراً” أمام الزوج.

6-هناك من يفضل استخدام الأغطية الناعمة في ملمسها، التي توضع على ملاءة السرير فتمنح الإحساس بالدفء.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.