الرئيسية / صحة وطب / سبعة أطعمة تقتل الرغبة الجنسية عند الزوجين تعرفوا عليها

سبعة أطعمة تقتل الرغبة الجنسية عند الزوجين تعرفوا عليها

ذكرت العديد من الدراسات الحديثة والأطباء مجموعة من الأطعمة التى تعمل على قتل الرغبة الجنسية لدى الأزواج ، وفى هذا التقرير سيتم ذكر سبعة من هذه الاغذية القاتلة لرغبة الزوجين فى ممارسة الجنس .

وفى التفاصيل و كما هو معروف تزود المواد الغذائية خلال عملية التمثيل الغذائي جسم الإنسان بالطاقة.

لذلك فإن للغذاء علاقة مباشرة بالمزاج والإمكانية “الجنسية”. العديد من الناس يعرفون أن هناك مواد غذائية تؤثر سلبا في الرغبة الجنسية، ولكن ليس بإمكان معظمهم ذكر أسمائها.

لذلك قرر الخبراء إعلان أسماء سبع مواد وهى على النحو التالى :

1- المواد الغذائية المحتوية على فول الصويا. يحتوي فول الصويا على هرمون فيتواستروجين المماثل لهرمون الاستروجين الأنثوي، وهذا يؤدي إلى انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم.

2- البقول- إن تناول البقول بكميات كبيرة يؤدي إلى نفس نتائج تناول فول الصويا.

3- السكر- يجب تناوله باعتدال، لأن تناول جرعات كبيرة منه يؤدي إلى اضطراب مستوى الأنسولين في الدم وبالنتيجة انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم.

4- الأطعمة المالحة والمدخنة والدهنية- تؤثر هذه الأطعمة في عمل القلب والأوعية الدموية بصورة لا يمكن تصورها. لذلك يجب ألا تزيد كمية الملح في اليوم عن 5 غم.

5- الكافيين- تناول القهوة بكثرة ومشروبات الطاقة يسبب ضعف هرمون التستوستيرون.

6- مواد غذائية محتوية على الخميرة الغذائية- المعجنات، الجعة. لذلك يجب الابتعاد عنها قبل وفي أثناء الأمسية الرومانسية.

7- الكحول- تؤثر المشروبات الكحولية في جميع أجهزة الجسم. يؤدي تناول الكحول إلى انخفاض كمية الدم المتدفقة إلى الأعضاء التناسلية، والجهاز العصبي يعلن بأنه حان وقت النوم. لذلك يوصي الخبراء بعدم تناول أكثر من كأس واحدة من النبيذ الخالي من السكر.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.