الرئيسية / أخبار الرياضة / سعر خيالى لبيع النجم محمد صلاح لفريق ريال مدريد

سعر خيالى لبيع النجم محمد صلاح لفريق ريال مدريد

تعرف على السعر الخيالى لبيع النجم محمد صلاح لفريق ريال مدريد ، حيث سطع نجم اللاعب المصرى فى المباريات التى يؤديها مع فريق ليفربول لتتهافت عليه العروض من اجل الإنضمام للفرق الأقوى فى الدورى الإسبانى .

وفى هذا الإطار فقد كشفت أحدث التقارير الصحفية الأسبانية، أن نادي ليفربول الإنجليزي أخبر نظيره ريال مدريد بسعر بيع اللاعب محمد صلاح في الصيف المقبل، بعد فوزه بجائزة الأفضل بالدوري الإنجليزي وأفريقيا، وأيضا اقترابه من الفوز بلقب هداف البريمرليج.

وذكرت شبكة “دون بالون” الإسبانية أن ليفربول أبلغ النادي الملكي بسعر بيع لاعبه المتألق في موسم الانتقالات الصيفي القادم، بمبلغ لا يقل عن 190 مليون جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن “مومو” سيكون ثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد “نيمار” الذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

وحقق “صلاح” تألقًا مميزًا في موسمه الأول مع كتيبة “يورجن كلوب” حيث سجل 41 هدفًا في مختلف المسابقات حتى الآن، ويتواجد اللاعب صاحب الـ25 عامًا على رادار اللوس بلانكوس في الصيف القادم من أجل تعزيز صفوف الفريق.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.