الرئيسية / منوعات / سيدة مصرية تطلب الخلع من زوجها لأنه يحب ممارسة الجنس مع الحيوانات

سيدة مصرية تطلب الخلع من زوجها لأنه يحب ممارسة الجنس مع الحيوانات

وقعت حادثة غريبة داخل محكمة الاسرة فى مصر حيث طلبت سيدة مصرية الخلع من زوجها ، وقالت مبررة طلبها ، بأن زوجها يحب ممارسة الجنس مع الحيوانات ، وبأنه مارس الجنس امامها مع دجاجة حتى فارقت الحياة .

وفى التفاصيل الواردة فى هذه القضية الغريبة التى شهدتها إحدى المحاكم اليوم ، فقد شهدت محكمة الأسرة واقعة غريبة من نوعها، حيث تقدمت السيدة “سعاد” 30 عاما برفع دعوى خلع ضد زوجها أمين مم 36 عام بتاريخ اليوم 13-2-2018. وروت السيدة قصتها المأساوية أمام المحكمة وسط ذهول هيئة المستشارين من هول الفاجعة، وتقول السيدة: لم أكن أتصور أبدا أن يكون زوجي بهذا الشذوذ، فأنا أتذكره حين جاء لخطبتي شخصا هادئا ومتواضعا وكريما وحتى بعد زواجنا لم يكن يبدو عليه أي شيء غير طبيعي.

وأضافت: بدأ الشك يدب في أعماقي حينما لاحظت أن علاقتنا الحميمة أصبحت شبه معدومة في الآونة الاخيرة، وكان ظني حينها أنه ربما يكون من الإجهاد. وأضافت: ثم ازداد الشك بداخلي وكنت أظن أنه على علاقة نسائية أخرى وروحت أراقبه واتفحص الهاتف المحمول لديه ولكن من دون أي دليل يشفي نفسيتي المحطمة”.

وكنت احترمه كثيرا لدرجه أنني لم أحاول أبدا أن أصارحه بأي شيء في هذا الموضوع وكتمت امري في نفسي، وذهبت إلى أمي وقصصت عليها مخاوفي ولكنها كالعادة قالت لي “خلي ظنك حسن وبلاش سوء الظن”، وفي يوم استيقظت ولم أجده بجانبي وقد كنت أعرف أنه في هذا الوقت يصعد إلى السطح يستشنق بعض الهواء ثم يعود فقلت في نفسي “اعمله كوباية شاي واطلع اتكلم معاه شوية يمكن ربنا يفك العقده دي”.

وأشعلت الموقد واعددت الشاي ثم صعدت إليه فلم اجده!! ودب بداخلي القلق عليه إلى أن سمعت صوتا غريبا يأتي من عند “عشة الدجاج”، وهنا شاهدت مشهدا وقع عليه ناظري كالصاعقة، فقد وجدت زوجي في وضع استحي أن أقوله امام عدالتكم مع دجاجة حتى أنها لفظت أنفاسها وخرج الدم من دبرها، وهنا فقط علمت لماذا أصبحت علاقتنا بهذا الشكل لأنه شاذ ويحب الجنس مع الحيوانات، وعندما واجهته بالأمر قال لي ملكيش دعوة أنا بحب كده!!! التمس من عدالتكم الرحمة إن بقائي مع هذا الشخص لا يرضي أحد أرجوكم التمس منكم الخلاص .

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

شاهد أيضاً

7 طرق للتخلص من ألم فراق الحبيب

يعتبر ألم فراق الحبيب من الأشياء الصعبى التى قد تمر على الإنسان ، فهو يحيا …

احرصى على معرفة هذه الامور قبل الوقوع فى الحب

احرصى على معرفة هذه الامور قبل الوقوع فى الحب ، حيث العديد من الفتيات يقعن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *