الرئيسية / منوعات / شاهد نت | مشاهدة ذا فويس كيدز الموسم 2 الحلقة 8 مرحلة المواجهة كاملة اون لاين ” The Voice Kids “

شاهد نت | مشاهدة ذا فويس كيدز الموسم 2 الحلقة 8 مرحلة المواجهة كاملة اون لاين ” The Voice Kids “

مشاهدة ذا فويس كيدز الموسم 2 الحلقة 8 مرحلة المواجهة كاملة اون لاين ” The Voice Kids “،ذا فويس كيدز الموسم الثاني مرحلة المواجهة تقدم كل موهبة اغنية من اختيارها يحاول من خلالها أن يعجب المدربين الثلاثة ليضمن التأهل الى المرحلة الثانية مرحلة المواجهة، أما في المرحلة الثانية تبدأ حلقات التنافس بين ثلاثة من فريق كل مدرب علي اغنية واحدة داخل حلبة The Voice Kids ويفوز موهبة واحدة فقط تضمن التأهل لحلقة المواجهات الاخيرة التي يتنافس بها خمس اصوات غنائية علي اللقب في العرض المباشر ليلة تتويج نجم الموسم الثّاني .

ويعرض اليوم السبت 20-1-2018 برنامج ذا فويس كيدز الحلقة الثامنة بعد نشر الصفحة الخاصة بالبرنامج على “تويتر” برومو حلقة الموسم الجديد يظهر أعضاء الثلاثة فرق كاظم السّاهر، تامر حسني ونانسي عجرم يغنون ولكن بأصوات مواهب «ذا فويس كيدز» الموسم الاول، ولكن يفصلنا اليوم رحلة جديدة في اعماق الوطن العربي لاكتشاف مواهب جديدة من مئات الأصوات التي تقدمت للمشاركة في الموسم الثاني .

موعد عرض برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثاني والقنوات الناقلة

ينطلق برنامج ذا فويس كيدز الحلقه 8 من الموسم الثاني اليوم السبت 20/1/2018 مرحلة المواجهة الحلقة الثامنة كاملة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ويعرض برنامج اكتشاف الاصوات الصغيرة “the voice kids MBC” بنسخته العربية علي قناة MBC1 وMBC Maser حصريا، فكونوا مستعدين لمشاهدة ذا فويس كيدز الحلقة 8 كاملة .

عن hassan ahmed

كاتب ومدون في موقع إيجي سعودية، أعمل بمجال التدوين منذ عام 2012 ،حاصل علي بكالريوس في الهندسة المدنية عام 2017 من الجامعة المصرية الروسية، وأعمل في مجال التسويق الإلكتروني والتصميم . هواياتي المفضلة الكتابة، والرياضة، والسفر.

شاهد أيضاً

7 طرق للتخلص من ألم فراق الحبيب

يعتبر ألم فراق الحبيب من الأشياء الصعبى التى قد تمر على الإنسان ، فهو يحيا …

احرصى على معرفة هذه الامور قبل الوقوع فى الحب

احرصى على معرفة هذه الامور قبل الوقوع فى الحب ، حيث العديد من الفتيات يقعن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *