الرئيسية / تكنولوجيا / شركة غوغل تطلق خدمة جديدة تنافس فيها واتساب

شركة غوغل تطلق خدمة جديدة تنافس فيها واتساب

تواصل الشركات العالمية المنافسة وبقوة فى المجالات التكنولوجية فها هى شركة غوغل تطلق تطبيقا حديثا وجديدا تنافس فيه تطبيق واتساب العالمى .

وفى التفاصيل المتوفرة حوله ، فقد أطلقت شركة “جوجل” خدمة المراسلة المجانية عبر الرسائل النصية لتدخل حلبة المنافسة مع تطبيق “واتس آب”.

وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أن الخدمة ستتاح مجانا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام “اندرويد” المملوك لشركة جوجل والذي يعمل على غالبية الهواتف الذكية ما عدا أبل.

وتتشابه الخدمة مع “واتس آب” في أنها تخبر المرسل عندما يقرأ المستلم الرسالة، كما تظهر إن كان مستلم الرسالة يكتب في الوقت الحالي للرد على ما ورده.

واشتركت في خدمة “الدردشة” الجديدة لجوجل أكثر من 50 شركة اتصالات في جميع أنحاء العالم، حيث لا تزال الخدمة في مراحلها التجريبية الأولى، إذ لم تعلن جوجل عن موعد طرح هذا التطبيق في الأسواق على نطاق أوسع.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.