الرئيسية / صحة وطب / مفاجأة مذهلة … طفل رضيع يعود للحياة خلال جنازته

مفاجأة مذهلة … طفل رضيع يعود للحياة خلال جنازته

سمع الكثير من الناس عن الحياة بعد الموت ، وان هذا الشيئ قد يحدث مع العديد من البشر ، ولكن لم يشاهده سوى القليل ، وفى هذا التقرير ، سترون بأن طفلاً عاد إلى الحياة بعد الإعلان عن وفاته والخروج بجنازته ، وفى التفاصيل التى وردت حول القضية فقد ذهلت عائلة هندية بعودة طفلها حديث الولادة إلى الحياة خلال جنازته، رغم أن الأطباء سبق وأعلنوا وفاته مع شقيقه التوأم فور ولادتهما.

وقد غادرت العائلة المفجوعة مستشفى “ماكس هالثكار” في نيودلهي، بعد أن أكد لها الأطباء أن “حادثاً مؤسفاً” وقع أثناء ولادة التوأم المبكرة أسفر عن وفاة الطفلين خلال الشهر الخامس من حمل الوالدة.

ولكن اللافت هو أنه أثناء توجه الاسرة الى المدافن، وبعد وضع الجثتين في أكياس بلاستيكية، لوحظت حركة داخل كيس ليتبين أن أحد الطفلين لا يزال على قيد الحياة.

ونتيجة ذلك فتحت الشرطة تحقيقاً مفصلاً، منع على اثره طبيبان من ممارسة المهنة، كما وجّهت اليهما التهم بعدما تبين أن الرضيع أصيب بعدوى، إضافة الى وجود خطأ في تشخيص حالته وإعلان وفاته.

ومن جهتها صرّحت المستشفى في بيان: “نشعر بالقلق إزاء هذا الحادث النادر، نحن على اتصال دائم بالوالدين ونقدم كل الدعم اللازم”.

يجدر الإشارة إلى ان العديد من الحالات المشابهة والتى قد لا تكشف من قبل الأطباء وأهالى المريض أو المتوفى مما يحدث فوضى ، وقد يحدث الكثير من المشاكل على إثر ذلك .

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.