الرئيسية / تكنولوجيا / ظهور أول عيب فى هواتف أيفون X

ظهور أول عيب فى هواتف أيفون X

ظهرت عيوب فى هاتف أيفون X الجديد ، حيث أول عيب كان ظهور وبروز خط اخضر علىى يمين الشاشة .

وأكد ما يزيد عن عشرين مستخدماً للهاتف الجديد ظهور هذه المشكلة فى شاشات هواتفهم ، بعد إستخدام الهاتف لفترات ، وليس بعد شرائهم للجهاز تماماً ، فيما لم تختفى تلك الخطوط .

وفى التفاصيل أيضاً ، فقد جرى رصد المشكلة لدى مستخدمين في دول عدة مثل الولايات المتحدة وكندا وبولندا وأستراليا، وشاركوا عددا من المتضررين صورا لشاشات هواتفهم على موقع “تويتر”.

ولم يظهر الخط الأخضر بشكل مباشر فور بدء الاستخدام، لكنه برز عقب ذلك بالرغم من استخدام الهاتف على نحو طبيعي، ولا يختفي الخط من الشاشة حتى بعد إطفاء الجهاز وإعادة تشغيله.

ولا تقتصر المشكلة على فئة واحدة من هاتف “آيفون X”، ذلك أنه لوحظ في النسخة ذات السعة البالغة 64 جيغا، كما تم رصده أيضا في جهاز 256 جيغا.

وبحسب ما نقل موقع “مشابل”، فإن المشكلة التي جرى رصدها في “آيفون X” ليست نادرة، ذلك أنه هاتف “بيكسل إكس إل 2” سجل بدوره مشكلات مماثلة في الشاشة.

ويبدأ سعر “آيفون X” من نحو 1000 دولار بالنسبة إلى سعة التخزين 64 جيغابايت.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.