الرئيسية / الفن والنجوم / علا الفارس تعود من جديد بتغريدة مثيرة وغامضة

علا الفارس تعود من جديد بتغريدة مثيرة وغامضة

سطع نجم المذيعة الأردنية علا الفارس فى الإعلام العربى ، وسطع وظهر أكثر عقب التغريدة التى اعتبرت مسيئة للمملكة العربية السعودية أنذاك ، وها هى تعود وتظهر من جديد بتغريدة مثيرة وغامضة ، أطلقتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر .

وفى التفاصيل فقد جاء في تغريدة علا الفارس، الاثنين 16 نيسان/أبريل الجاري: “البعض أوجد في السوشيال ميديا أصناما “تقوده”! الأمثلة كثيرة عن طينة هؤلاء ممن يتاجرون في “الوهم ” وفي مجالات مختلفة”.

وأثارت تغريدة الفارس الغامضة، موجة من ردود الفعل وتباين في الآراء، بين من رأى أن حديثها ينطبق عليها تماما، وبين من ذكرها بتغريدتها المسيئة للسعودية قبل أشهر، والتي تسببت في وقفها من العمل في محطة “إم بي سي” السعودية.

وكانت علا الفارس غردت، في شهر ديسمبر/كانون الأول، تعقيبا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس هي عاصمة إسرائيل: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس!”

وكانت الفارس ظهرت، في أواخر شهر مارس/آذار، عبر مقابلة مع “فرانس 24″، لتؤكد أن تغريدتها المسيئة للسعودية تم فهمها بشكل خاطئ، وإنها كانت “مزحة”.

وقالت الفارس في المقابلة، إن المتهم بريء حتى تثبت إدانته، وأضافت أنها لم تتحدث عن الموضوع، لإيمانها بمقولة “أميتوا الباطل بالسكوت عنه”.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *