الرئيسية / منوعات / فتاة تعيش شبه عارية وتأكل الموز وأوراق الشجر

فتاة تعيش شبه عارية وتأكل الموز وأوراق الشجر

تعيش الفتاة فى احد الأكواخ ، وتعيش فى حياة بسيطة وتكون الفتاة شبه عارية ، وتأكل أوراق الشجر والموز ، وتحب أن يطلق عليها لقب فتاة الموز ، فما هى قصة هذه الفتاة ؟ .

فى تفاصيل هذه القصة فقد  قررت سيدة أسترالية التخلي عن الكثير من العادات التي كانت تكلفها مبالغ باهظة بحسب قولها، وقالت إنها تمكنت من توفير آلاف الدولارات لتنتقل للعيش في كوخ صغير، بأحد الأدغال في أميركا الجنوبية.

وأوضحت تلك السيدة التي أطلقت عل نفسها اسم “فريلي” أنها تخلت عن جميع مستحضرات ولوازم التجميل مثل أدوات الزينة “المكياج” وغسيل الشعر “الشامبو”.

وقالت إنها أيضا امتنعت عن التخلص من الشعر الزائد بجميع أنحاء جسدها، مشيرة إلى أنها تقوم يوميًا بزراعة الفاكهة أمام الكوخ، الذي تعيش فيه.

وتقتات “فريلي” البالغة من العمر 37 عاما بشكل رئيسي على أوراق الأشجار والنباتات والأعشاب البرية، وغالبا ما تفضل أن تكون عارية بدون ملابس.

ولقب “فتاة الموز”، هو الأحب إلى قلبها، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن “فريلي” تستحمّ بمياه الأمطار، وتشرب من مياه الجداول والينابيع الطبيعية.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

شاهد أيضاً

7 طرق للتخلص من ألم فراق الحبيب

يعتبر ألم فراق الحبيب من الأشياء الصعبى التى قد تمر على الإنسان ، فهو يحيا …

احرصى على معرفة هذه الامور قبل الوقوع فى الحب

احرصى على معرفة هذه الامور قبل الوقوع فى الحب ، حيث العديد من الفتيات يقعن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *