الرئيسية / أخبار الرياضة / فيديو .. المنتخب الروسي يكتسح منتخب السعودية بنتيجة ثقيلة في افتتاحية كأس العالم 2018

فيديو .. المنتخب الروسي يكتسح منتخب السعودية بنتيجة ثقيلة في افتتاحية كأس العالم 2018

تلقى المنتخب السعودي هزيمة ثقيلة أمام نظيره الروسي (0-5), بافتتاح منافسات كأس العالم 2018.،هذه المباراة الافتتاحية لكاس العالم وأيضا هي المباراة الأولي لمنتخب السعودية في كاس العالم وتنطلق المباراة يوم الخميس القادم في روسيا علي ملعب لوجنكي في العاصمة موسكو، وجدير بالذكر أن منتخب .

السعودية يقع في مجموعه منتخب مصر ومنتخب روسيا ومنتخب اروجواي وسوف نرفق أليكم مواعيد جميع مباريات منتخب السعودية بإذن الله وأيضا نرفق أليكم ماهي القناة الناقلة لمباريات منتخب السعودية في كأس العالم 2018.

موعد مباراة السعودية وروسيا في كاس العالم

نذكر ونذكر إن أول مباراة في كأس العالم 2018 يوم الخميس وستكون المباراة الأولي من نصيب منتخب السعودية ضد منتخب روسيا، وبداء المباراة الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية، موعد مباراة السعودية ورسيا في كاس العالم 2018 والموعد كالتالي:

المباراةالموعدالساعةالملعب
السعودية وروسياالخميس 14\6\20186مساء بتوقيت مكه المكرمة و6 مساء بتوقيت القاهرةلوجنكي

وجدير بالذكر أن منتخب السعودية صعد ألي كاس العالم بعد أن وصل ألي النقطة التاسعة عشر من المجموعة الثالثة في الجولة الثالثة وصعود منتخب السعودية بعد تعادل في النقاط مع منتخب استراليا ولكن بفرق هدف عن استراليا.

عن Mustafa Naser

كاتب ومدون في موقع إيجي سعودية، أعمل بمجال التدوين منذ عام 2012 ،حاصل علي بكالريوس في الهندسة المدنية عام 2017 من الجامعة المصرية الروسية، وأعمل في مجال التسويق الإلكتروني والتصميم . هواياتي المفضلة الكتابة، والرياضة، والسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.