الرئيسية / أخبار الرياضة / لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو يتألم بصمت

لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو يتألم بصمت

قالت مصادر صحفية بأن اللاعب البرتغالى كريستيانو رونالدو يتألم بصمت ، والسبب فى ذلك ما قام به فى الأونة الأخيرة من عملية الإنفصال عن صديقته .

وفى التفاصيل المتوفرة حول الموضوع فقد أفادت صحيفة “The Sun” البريطانية بأن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو نادم على انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وذكرت الصحيفة أن صاحب الـ32 عاما اعترف لعدد من الأصدقاء المقربين له، بأن مشاعره تجاه شايك لم تبرد بعد، وما زال يحن لأيامه معها، رغم أن الثنائي كانا قد انفصلا قبل ثلاث سنوات (يناير 2015).

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يشعر بالغيرة من العلاقة التي تربط حاليا شايك بالممثل الأمريكي الأمريكي برادلي كوبر.

وكان رونالدو قد تعرف على شايك عام 2012، ورغم أنهما شكلا ثنائيا رائعا على مدار 3 سنوات، لكن العلاقة بينهما انتهت بسبب مشاكل بين الحسناء الروسية ووالدة النجم البرتغالي.

يذكر أن رونالدو يرتبط منذ نوفمبر 2016، بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، البالغة من العمر 23 عاما، والتي أنجبت منه في نوفمبر الماضي، طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

المصدر : وكالات

عن هشام العلي

كاتب في موقع إيجي سعودية - متخصص في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحث في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهموم بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *