الرئيسية / أخبار الرياضة / مباراة مصر والأرجواى اليوم الجمعة 15-6-2018 والقنوات الناقلة لها

مباراة مصر والأرجواى اليوم الجمعة 15-6-2018 والقنوات الناقلة لها

تعرف على موعد مباراة مصر والأرجواى اليوم الجمعة 15-6-2018 والقنوات الناقلة لها ، حيث تتجه الانظار الى المباراة المقامة بعد ساعات ضمن مونديال روسيا لهذا العام .

وفى لتفاصيل و مع قرب انطلاق كأس العالم المقبل روسيا 2018، فقد أصبح لا صوت يعلو في الشارع المصري فوق الحديث عن الظهور الأول للفراعنة فى المونديال، كونه يعد أول مشاركة بعد غياب 28 عاما عن منافسات كأس العالم.

ويستهل المنتخب الوطنى المصرى مشواره بمواجهة قوية للغاية أمام أوروجواي اليوم الجمعة  بملعب إكاتيريتبيرج فى إطار الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم .

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى تمام الساعة الثانية ظهرا  بتوقيت مصر والثالثة بتوقيت السعودية وسيتم إذاعتها بشكل حصري عبر قنوات بين سبورت  “bein sports”.

وكان المنتخب الوطنى المصرى وصل قبل عدة أيام إلى روسيا استعدادا لخوض منافسات كأس العالم، ويتواجد الفراعنة فى المجموعة الأولى والتى تضم كلا من مصر وأوروجواى وروسيا والسعودية.

لمشاهدة المباراة الرجاء الضغط هنا 

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.