الرئيسية / أخبار السعودية / متابعة أحداث مباراة روسيا والسعودية اليوم فى كأس العالم 2018

متابعة أحداث مباراة روسيا والسعودية اليوم فى كأس العالم 2018

تعرف من خلال هذا التقرير على اخر أحداث مباراة روسيا والسعودية والتى تجرى الأن على الأراضى الروسية .

متابعة أحداث مباراة روسيا والسعودية اليوم فى كأس العالم 2018 .

وفى التفاصيل فى اول دقائق المباراة فقد سجل الروسي إيوري غازينسكي الهدف الأول في نهائيات مونديال 2018 التي افتتحت الخميس على ملعب لوجنيكي في موسكو، وذلك في الدقيقة 12 من المباراة ضد السعودية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

وسجل غازينسكي الهدف بكرة رأسية على يمين الحارس عبدالله المعيوف، في هجمة بدأت من ركلة ركنية. وأظهرت اللقطات التلفزيونية قيام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بممازحة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ومصافحته بعد دخول الهدف المرمى، أثناء جلوسهما في المقصورة الرئيسية للملعب، يتوسطهما رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جاني انفانتينو

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم روسيا بهدف ثان سجله دينيس تشيريشيف في نهاية الشوط الأول بمجهود فردي رائع (43)، وذلك بعدما دخل بديلا لألن دزاغوييف الذي خرج في الدقيقة 24 مصابا.

وبدا المنتخب السعودي عاجزا عن تهديد المرمى الروسي بشكل فعلي أمام ضغط قرابة 80 الف متفرج احتشدوا في المدرجات لمؤازرة المضيف الساعي لبلوغ الدور الثاني للمرة الأولى منذ سقوط الاتحاد السوفياتي.

انتهت مباراة روسيا والسعودية بفوز المنتخب الروسى على المنتخب السعودي بخمسة أهداف بدون مقابل .

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.