الرئيسية / أخبار السعودية / مقتل رجلين سعوديين بسبب الغياب الدائم عن العمل

مقتل رجلين سعوديين بسبب الغياب الدائم عن العمل

إنتهت حياة الرجلين بسبب صادم لم يكن لهما علاقة فيه، والغياب الدائم هو السبب الذى اودى بحياتهم من قبل هذا الشخص المتهور الذى أطلق النار داخل إدارة الجوازات السعودية.

وفى التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر الصادم فى المملكة العربية السعودية فقد أطلق سعودي يعمل لدى إحدى القطاعات العسكرية المشتركة في المنفذ (إدارة الجوازات )، النار من سلاحه الرسمي، مساء السبت، مما تسبب في مقتل شخصين، بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل.

وأطلق الرجل، البالغ من العمر 34 عاما، النار تجاه اثنين من زملائه بمنفذ الوديعة الحدودي مع اليمن، بسبب خلاف يخص غيابه عن العمل، مما أسفر عن مقتل أحدهما على الفور، وإصابة آخر، جرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ولاذ الجاني بالفرار من الموقع، وعند استيقافه من قبل دوريات أمن الطرق، على بعد 80 كلم من محافظة شرورة، بادر بإطلاق النار تجاههم، مما تسبب في مقتل أحدهم وإصابة اثنين آخرين، حسب ما ذكر المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة نجران على تويتر.

وأوضح أنه “لخطورة الموقف تم التعامل معه وإطلاق النار عليه، مما نتج عنه مقتله فورا”.

وأكدت شرطة منطقة نجران، أن الجهات الأمنية “ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره”.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.