الرئيسية / أخبار الرياضة / ملخص مباراة السعودية وروسيا مونديال 2018

ملخص مباراة السعودية وروسيا مونديال 2018

تعرف على ملخص مباراة السعودية وروسيا مونديال 2018 ، حيث انتهت المباراة نتيجة صادمة للمنتخب السعودى وجمهوره الذى صب جام غضبه عبر مواقع التواصل الاجتماعى حق المنتخب .

وفى التفاصيل المتعلقة بالمباراة فقد انتهت مباراة السعودية وروسيا في افتتاح بطولة كأس العالم رقم 21، والتي تحضنتها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل، بخماسية نظيفة لأصحاب الأرض.

المباراة شهدت هزيمة مُذلة لمنتخب السعودية، بخمسة أهداف دون مقابل، ليحقق منتخب الصقور أسوء انطلاقة ممكنة له، ويُصعب مهمته في المباريات المقبلة بمونديال روسيا 2018.

لم ينجح المنتخب السعودي في هز شباك أصحاب الأرض، في حين بسط المنتخب الروسي سيطرته على اللقاء منذ بدايته وحتى صافة الحكم الأرجنتيني نيستور فابيان بيتانا صافرة نهاية اللقاء بفوز الدب الروسي بالمباراة واقتناص الثلاثة نقاط الاولى له في البطولة المونديالية.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة منتخب أوروجواي، في الجولة الثانية من البطولة بالمجموعة الأولى بينما يواجهة المنتخب الروسي نظيره مصر، في نفس الجولة.

وتصدر منتخب روسيا، المجموعة بأول ثلاث أهداف له، بينما تذيل منتخب السعودية بدون أهداف.

أهداف مباراة السعودية وروسيا بكأس العالم 2018 :

سجل المنتخب الروسي الهدف الأول، عن طريق جازنسكي في الدقيقة “11”، قبل أن يعزز ويسجل الهدف الثاني لروس بالدقيقة “43”.

قبل أن يسجل البديل ارتيم دزيوبا الهدف الثالث في الدقيقة 71 من عمر اللقاء، ثم ضاعف دينيس تشيريشيف الهدف الثاني له والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة الأولى من الوفت المحتسب بدل الضائع، واختتم أليكسندر جولوفين معاناة المنتخب الأخضر بالهدف الخامس لروسيا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.