الرئيسية / أخبار السعودية / موعد صرف المكرمة الملكية بأمر الملك سلمان 1439هـ

موعد صرف المكرمة الملكية بأمر الملك سلمان 1439هـ

تعرف على موعد صرف المكرمة الملكية بأمر الملك سلمان 1439هـ ، حيث ما زال الترقب سيد الموقف فى هذه القضية وأخبار الضمان الاجتماعى ومعاشات الضمان الاجتماعى شهر شوال ، وأخبار الضمان الاجتماعى شهر رمضان وسرف مكرمة الملك سلمان .

تعرف على موعد صرف مكرمة ملكية شهر شوال 1439 وشهر رمضان .

وفى التفاصيل حول ذلك فإن المكرمة الملكية ، تعتبر معونة ملكية بأمر الملك سليمان وهي تصرف بأمر ملكي رسمي من الديوان الملكي في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لجميع مواطني المملكة العربية الريـاض ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أن  الشريفين يحرص دائما على تقديم كافة الإعانات لجميع المواطنين سواء كانوا من مستفيد الضمان الاجتماعي، أو من باقي المواطنين وذلك حرصاً منه على أن يعيش المواطن السعودي عيشة كريمة .

موعد صرف المكرمة الملكية

وتقدر قيمة المكرمة الملكية ب 1000ريال سعودي لمستفاد الضمان، و تصرف500 ريال للشخص التابع له، ومن المعروف انه سوف يتم صرفها قبل نهاية شهر رمضان، كي  تتمكن الأسر المستفادة من شراء نقص العيد.

من المعروف أنة يتم صرف المكرمة الرمضانية قبل يوم 27 من شهر رمضان  ولكن حتى ألان لم يصدر أي قرار عن موعد صرف الحقيقي، وهذا الأمر قد أثار قلق المواطنين السعوديين من تأخر صرف مكرمة رمضان 1439 أو إلغائها في هذا العام.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.