الرئيسية / أخبار السعودية / موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر رمضان و أخبار مقطوعة الضمان الاجتماعي و المستفيدين من الدعم النقدي للضمان

موعد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر رمضان و أخبار مقطوعة الضمان الاجتماعي و المستفيدين من الدعم النقدي للضمان

تعرف على ميعاد صرف المساعدات المقطوعة 1439 شهر رمضان و أخبار مقطوعة الضمان الاجتماعي و المستفيدين من الدعم النقدي للضمان .

وفى التفاصيل فإن ميعاد صرف المساعدات المقطوعة 1493 فقد أودعت الحكومة السعودية في حساب برنامج المساعدات المقطوعة 1439 مبالغ برنامج المساعدات المقطوعة، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي.

صرح الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي وكيل وزارة الضمان الاجتماعي أن إجمالي المبالغ المالية التي تمّ إيداعها للمستفيدين من برنامج المساعدات المقطوعة 1439 بلغ 450.057.280 ريالاً؛ كما صرح الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي أن عدد المستفيدين الذين تمّ إيداع مبلغ الدعم المالي لها من خلال برنامج المساعدات المقطوعة بلغ 35.392 ألف حالة، تمثل هذه الأعداد من المستفيدين مجموعة من قوائم الانتظار التي تم الموافقة لها بالصرف.

كما صرح وأكّد الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي وكيل وزارة الضمان الاجتماعي: أن برنامج المساعدات المقطوعة هذا يأتي ضمن البرامج الهامة والمساندة التي تقوم  بتقديمها وكالة الضمان الاجتماعي،  ويتم من خلال هذه البرامج تقديم مساعدات نقدية مقطوعة، وذلك للحالات التي استوفت أهلية الاستحقاق للمساعدة.

كما صرح أوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، أن الوزارة تقو بإيداع مبالغ المساعدات المقطوعة هذه في حسابات المستفيدين بشكل مباشر، والهدف من البرنامج هو تحسين الظروف المعيشية لذوي الدخل المحدود، والمستحقين للدعم، وهؤلاء المستفيدين يمثل معظمهم مستفيدي معاش الضمان الاجتماعي.

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.