الرئيسية / العالم الان / وصية الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قبل اغتياله

وصية الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قبل اغتياله

وصية الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قبل اغتياله ،نشر سام الغباري، الصحفي اليمني المقرب من الرئيس اليمني الراحل علي عبد الله صالح، نسخة لرسالة قال إنها الأخيرة التي وجهها الرئيس السابق إلى أبنائه وشعبه.

ويقول مطلع الرسالة المنسوبة إلى صالح، والتي يبدو أنها كتبت على عجل:”إن وجدتم هذه الورقة، فأعلموا أن الوطن غال، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه”.

هذه الرسالة الاخيرة للرئيس السابق المغدور به الشهيد علي عبدالله صالح لكل ابناء الشعب اليمني ، انه يتحدث عن خيانات الذين وثق بهم من الهاشميين المستترين الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام وفي كل مؤسسات الدولة
نفذوا وصيته ولتكن دماءه تطهيرًا له وتطهيرًا لليمن من 

وأوصى صاحب الرسالة أولاده وشعبه بعدم الاستسلام، وعدم التفريط في اليمن الجمهوري، مضيفا في نبرة تعكس الكثير مما قاساه الرجل “في هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس”.

وتختتم الرسالة بتوجيه التحية إلى “الشعب اليمني العظيم”، وبعبارة تشير إلى أن صالح، إذا صحت نسبة الرسالة إليه،  كان يحس باقتراب الأجل:”نلتقي في الفردوس الأعلى”.

عن Mustafa Naser

كاتب ومدون في موقع إيجي سعودية، أعمل بمجال التدوين منذ عام 2012 ،حاصل علي بكالريوس في الهندسة المدنية عام 2017 من الجامعة المصرية الروسية، وأعمل في مجال التسويق الإلكتروني والتصميم . هواياتي المفضلة الكتابة، والرياضة، والسفر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.