الرئيسية / صحة وطب / 10 فوائد لتناول زيت الزيتون على معدة فارغة وأهمها تكبير حجم الثدى

10 فوائد لتناول زيت الزيتون على معدة فارغة وأهمها تكبير حجم الثدى

 أوجده الله سبحانه وتعالى وذكره فى القران ، ونحن هما نذكر 10 فوائد لتناول زيت الزيتون على معدة فارغة وأهمها تكبير حجم الثدى ، وفوائد أخرى قد أخفيت ولا يعرفها احد .

إليكم تلك الفوائد :

1- الحد من مشاكل القولون يحمي زيت الزيتون خلايا القولون من التلف الذي يؤدي إلى الإصابة بالسرطان، كما أنه يحسن وظائف القولون ويحمي من الإمساك.

2- يحافظ على صحة الجلد والشعر والأظافر والعظام زيت الزيتون مفيد لصحة الجلد إذ يمكنك استخدامه كقناع للوجه، حيث أنه يحمي البشرة من ظهور الحبوب والبثور، بالإضافة إلى أنه يغذي ويرطب الشعر، ويعزز نمو الأظافر والعظام.

3-تنظيف الكبد يساعد زيت الزيتون الكبد في التخلص من سموم الجسم، عن طريق خلط 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وثلث كوب من عصير الليمون ثم تناولها على معدة فارغة.

4- خسارة الوزن زيت الزيتون يحتوي على كمية كبيرة من الأحماض الدهنية، وهي نوع صحي من الدهون، عند تناولها تعطيك شعورًا بالشبع، فبذلك يساعدك على خسارة وزنك.

5- تحسين جهاز المناعة الأحماض الأمينية الموجودة في زيت الزيتون تعلب دورًا كبيرًا في تحسين وظائف المناعة المختلفة، وتدعم الجهاز المناعي، وتعالج أمراض المناعة الذاتية.

6- حماية القلب يساعد زيت الزيتون في تنظيم نسبة الكوليسترول في الدم، مما يحمي شرايين القلب من الأمراض التي تصيبها مثل تصلب الشرايين.

7- يخفف من الالتهابات يعمل زيت الزيتون على الحد من حدوث الالتهابات في الجسم، وقد أظهرت الأبحاث أن تناول من 3-4 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون لها فعالية أفضل من تناول الأدوية.

8- السيطرة على مستوى السكر في الدم زيت الزيتون يقلل بشكل كبير من نسبة الكوليسترول ومستوى السكر في الدم، إذ أنه مفيد بشكل كبير لمرضى السكر، بالإضافة إلى أنه ينظم عمل القلب والأوعية الدموية.

9- حماية الدماغ يحمي زيت الزيتون المخ من مرض الزهايمر والتدهور العقلي، ويعزز من كفاءة الذاكرة، ويقلل من خطر الإكتئاب.

10- تكبير حجم الثدي يعمل زيت الزيتون على تكبير حجم الثدي، عن طريق تدليك الثدي بحركات دائرية من 10-15 دقيقة بدءًا من خارج الثدي إلى داخله، مما يساعد على تدفق وتسارع الدم في منطقة الثدي، وسوف تظهر النتيجة بعد 30 يومًا من تكرارها.

المصدر : وكالات

عن Noor Mohammad

كاتبة في موقع إيجي سعودية - متخصصة في الشأن الاقتصادى المحلي والدولي وكذلك الشأن السياسى والعلاقات الدولية وباحثة في تاريخ الشعوب والأمم. هوياتى القراءة والإطلاع على كل فروع العلوم المختلفة. مهمومة بقضايا مصر والعالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.