التخطي إلى المحتوى

طلب حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى، من كامل أبوعلى، رئيس النادى، صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد التعادل السلبى أمس الأول مع الأهلى ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدورى الممتاز.

وأشاد «العميد» حسام حسن المدير الفنى للمصرى باللاعبين داخل غرفة خلع الملابس بعد انتهاء اللقاء، وطالبهم بمزيد من التركيز في المباريات المقبلة من أجل تحسين مركز الفريق والمنافسة على المربع الذهبى.

من جانبه، أكد إبراهيم حسن، مدير الكرة، أن فريقه كان ندًّا قويًّا للمنافس والأقرب للفوز بالنقاط الثلاث لو أحسن لاعبوه استغلال الفرص التي سنحت لهم أمام مرمى محمد الشناوى حارس الأهلى.

وأكد مديرالكرة بالنادى المصرى أن «جريندو» أهدر فرصة مؤكدة في الشوط الأول عندما انفرد بمحمد الشناوى، فضلًا عن عدد من الفرص الأخرى التي كانت كفيلة بخروج الفريق فائزًا بسهولة من اللقاء.

وأشاد إبراهيم حسن بمستوى الحكم وليد عبدالرازق الذي أدار اللقاء، وأكد أنه لم يرتكب أخطاء تحكيمية على فريقه أو على المنافس، لافتًا إلى أن لاعبيه قدموا عرضًا قويًّا عابهم فقط عدم استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام المنافس.

وشدد إبراهيم حسن على أن جماهير المصرى البورسعيدى كانت حافزًا كبيرًا للجهاز الفنى واللاعبين، ومنحت الفريق قوة إضافية داخل الملعب، لافتًا إلى أن جماهير بورسعيد لو حضرت كافة المباريات سيكون للفريق شأن آخر داخل مسابقة الدورى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *