التخطي إلى المحتوى

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، من التعاقد مع رأس حربة إفريقى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة في يناير الجارى.

ويتكتم مسؤولو الزمالك على اسم الصفقة الجديدة، التي قاربت على الانتهاء لعدم دخول أي أطراف أخرى قد تعرقل من إتمامها.

وأعلن رئيس نادى الزمالك عن أنه بصدد التعاقد مع ثلاث صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، وفقًا لطلب البرتغالى فيريرا، المدير الفنى للفريق، الذي حدد ثلاثة مراكز يرغب في تدعيمها، وسيتم عرض الأسماء المرشحة حتى يتسنى الاتفاق معهم وضمهم للمشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأبدى فيريرا رغبته في تدعيم الخطوط الثلاثة، الدفاع والوسط والهجوم، وعقد البرتغالى عدة جلسات مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، وإسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق، للاتفاق على تصور نهائى بشأن الأسماء التي سيتم التفاوض معها من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة في أسرع وقت ممكن.

يأتى هذا، في الوقت الذي أعلن فيه مرتضى منصور عن ظهور نتيجة عينات المنشطات التي تم سحبها من عدد من لاعبى الزمالك خلال اليومين المنقضيين، ومن بينهم أحمد فتوح وعبدالله جمعة، وأن جميع العينات التي تم سحبها على مرتين جاءت سلبية، لافتًا إلى أن هذا الإجراء تتبعه منظمة الكشف عن المنشطات مع جميع الهيئات الرياضية سواء الأندية أو الاتحادات الرياضية.

من جهة أخرى، يؤدى الفريق الكروى الأول لنادى الزمالك مرانه الرئيسى، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، المقررة بعد غد الإثنين، في بطولة كأس مصر، ويُنتظر أن يبدأ فيريرا في تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية هجوميًّا ودفاعيًّا، والتى يسعى لتنفيذها خلال مباراة بيراميدز من أجل السعى لحسم المباراة مبكرًا وإنهائها في وقتها الأصلى دون الاحتكام لركلات الترجيح.

وخص فيريرا فقرة ثابتة في آخر تدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز لتدريب لاعبيه على تسديد ركلات الترجيح تحسبًا للاحتكام إليها في تلك المواجهة، ولم يستقر فيريرا حتى الآن على ترتيب الأسماء، التي من المفترض أن تسدد الركلات في حالة اللجوء إليها، والتى فضل فيريرا تأجيلها إلى مران الأحد، ليكون قد استقر بشكل نهائى على مستويات جميع اللاعبين في التسديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *