التخطي إلى المحتوى
تعرف على برنامج الأهلى قبل السفر للمغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر ، عقد جلسة تدريبية في المستشفى للاعبيه اليوم الأربعاء ، ثم استراحة الخميس ، ثم استئناف التدريبات يوم الجمعة ، قبل السفر إلى المغرب السبت المقبل للمنافسة في كأس العالم للأندية.

أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر صفحة الدوري بانتهاء مباراة المارد الأحمر مع البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من المسابقة والتي انتهت بفوز الأهلي دون رد. هدف سجله محمد شريف من أجل الاستعداد لمنافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

يبدأ كولر دراسة مباريات فريق أوكلاند سيتي للوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مقابلته في افتتاح حملة الأهلي في كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها مطلع فبراير المقبل ، لأنه الأكثر أهمية. مباراة مهمة في البطولة لأن الفوز يسمح للعملاق الأحمر بمواصلة مسيرته في المونديال.

أقيمت قرعة كأس العالم للأندية ، وأسفرت عن مواجهة الأهلي مع أوكلاند سيتي في الأول من فبراير المقبل ، ثم التصفيات من هذه المباراة الافتتاحية ستواجه فريق سياتل ساوندرز بطل أمريكا الشمالية ، 4 فبراير المقبل ، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلي مع ريال مدريد الإسباني ، إذا تغلب على أوكلاند سيتي ، ثم تغلب على فريق سياتل الأمريكي في ربع النهائي.

الأهلي يشارك في مونديال 2023 ، للمرة الثامنة في تاريخه ، وللمرة الثالثة على التوالي ، وشارك المارد الأحمر في 7 نسخ سابقة في 2005 ، 2006 ، 2008 ، 2012 ، 2013 ، 2020 و 2021.

وكانت أفضل النتائج التي حققها الأهلي في كأس العالم للأندية فوزه بالميدالية البرونزية في 3 مناسبات ، 2006 في اليابان ، و 2020 في قطر ، و 2021 في الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *