التخطي إلى المحتوى
السعودية جي | عاصفة الجولة الـ15 تطيح بـ4 مدربين من الدوري.. نهاية درامية لـ«فيريرا»





01:13 م | الأربعاء 25 يناير 2023

فيريرا

يبدو أن عاصفة الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز كانت شديدة ، بعد أن أقصيت 4 مدربين دفعة واحدة من فرقهم ؛ كما جاءت التصريحات واحدة تلو الأخرى من الأندية تعلن الانفصال الودي عن مدربيهم بسبب النتائج السيئة.

الزمالك يعلن رحيل فريرا بعد خسارة الزمالك أمام غزل المحلة

“الإقالات اختلفت والسبب واحد”. وبينما أطلق حكام 4 مباريات صافرة النهاية ، كان الطرد بانتظار الرباعي ، جوزيفالدو فيريرا ، مدرب فريق الزمالك ، طارق العشري ، مدرب سموحة ، ونظرائه في سيراميكا كليوباترا وفاركو ، الثنائي إيهاب جلال. احمد سامي.

أبرز المغادرين من الدوري المصري يأتي البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، بعد أن عاش الزمالك أكثر من 48 ساعة في حيرة بين إقالة المدرب أو الإبقاء عليه ، بعد سقوطه بثلاثية أمام الأهلي ، واستقرت الإدارة على إعطائه. موعد نهائي حتى أوائل فبراير ، بحيث تأتي الخسارة في المباراة القادمة. أمام غزل المحلة ثنائية مقابل هدف ، لإسقاطه من صدارة القيادة الفنية للفارس الأبيض.

تراجع بطل النسختين الأخيرين في الدوري إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة ، بعد أن تلقى خسارته الثالثة هذا الموسم ، والثانية على التوالي ، الأمر الذي عجل بقرار الإدارة البيضاء الإطاحة بالمدرب البرتغالي ، قبل دخوله في الدوري البرتغالي. دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا CAF.

4 إقالات في الدوري المصري في يوم واحد

ومن القاهرة إلى الإسكندرية جاء دور سموحة الذي أطاح بمدرب الفريق طارق العشري بعد سقوطه أمام بيراميدز بهدفين ليتراجع إلى المركز 11 برصيد 16 نقطة. حيث حقق 3 انتصارات فقط ، وتعادل في 7 مباريات ، وخسر 5 هزائم.

لم يكن الأمر مختلفًا في فاركو ، الذي أعلن رحيل إيهاب جلال ، بعد 24 ساعة من الخسارة أمام إنبي ، بعد 8 مباريات فقط لعبها المدرب على رأس الجهاز الفني للفريق ، تلقى خلالها 4 خسائر ، 3 تعادلات. ، وفازت في مباراة واحدة.

أما الإقالة الرابعة فكانت لأحمد سامي ، بعدما أعلن نادي سيراميكا كليوباترا فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين ، بعد أيام قليلة من إعلان تجديد عقده.

جاء ذلك بعد غياب الفريق عن الانتصارات للمباراة الرابعة على التوالي ، بالتعادل أمام طلائع الجيش ، لينزل الفريق إلى المركز العاشر برصيد 17 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *