التخطي إلى المحتوى
آخر تطورات الميركاتو الشتوي في الزمالك.. ماهي الصفقات المنتظرة؟

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل تراجع مستوى عدد كبير من لاعبي الأبيض.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي تضع تركيزها في الوقت الحالي بالتعاقد مع مهاجم سواء محلي أو أجنبي، بسبب تراجع مستوي التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا خلال الفترة الحالية.

وكانت إدارة القلعة البيضاء، ترغب في التعاقد مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم نادى سيراميكا كيلوباترا، ولكن المفاوضات لم تكتمل بعد انتقا اللاعب للدورى الليبى وارتداء قميص نادى أهلي طرابلس.

وأشار المصدر، إلى أن مفاوضات عبد الله السعيد مع الزمالك توقفت بسبب رغبة إدارة بيراميدز في الحصول على أموال نظير إنتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وحول موقف الزمالك من التعاقد مع أحمد القندوسي لاعب وسط فريق وفاق سطيف الجزائري، أكد المصدر أن الزمالك يضعه ضمن أولوياته، ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة، حول هذا الأمر.

جدير بالذكر أن القندوسي يقدم مستوى مميز مع الفريق الجزائري، حيث يحتل صدارة هدافي بطولة الدوري الجزائري برصيد 8 أهداف.

موعد أولي مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد، مساء يوم 10 يناير 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *