التخطي إلى المحتوى
” الخلفية” تحرم فيوتشر من خدمات جنش أمام الزمالك

أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى المستقبل إصابة اللاعب في العضلة الخلفية ، وأكدت غيابه عن الفريق في المباراة القادمة أمام الزمالك التي تجمع الفريقين في دور الـ16. من الدوري.

وكان جنش قد غادر مباراة فريقه أمس الأول أمام المصري ، بعد تعرضه لإصابة وعدم قدرته على استكمال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لنفسه.

ويستعد المستقبل لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل ، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في دور الـ16 من مسابقة دوري أندية كرة القدم المصرية.

وكان المستقبل قد تعادل في الجولة الماضية أمام المصري بهدف لكل فريق ، ليحافظ أبناء علي ماهر على خط الخالي من الهزائم ، والذي وصل إلى 22 مباراة متتالية في جميع البطولات.

تعود آخر هزيمة المستقبل إلى نهاية الموسم الماضي وتحديداً في 26 أغسطس عندما خسر المستقبل أمام الجونة بهدفين لواحد ، ثم فاز في الجولة الأخيرة على مصر المقسى بهدف نظيف ، وبعدها أبناء علي ماهر. لم يتذوق طعم الهزيمة سواء في الدوري أو الاتحاد.

فرض المستقبل هيمنته على المركز الثاني في جدول الدوري ، بعد أن رفع رصيده إلى 31 نقطة ، بعد أن لعب 15 مباراة ، وفاز في 8 مباريات ، وتعادل 7 آخرين ، ولم يتلق أي هزيمة. سجل لاعبو المستقبل 20 هدفًا وتلقوا 11 هدفًا آخر.

لعب المستقبل 6 مباريات في كأس الاتحاد الأفريقي ، قبل التأهل لمرحلة المجموعات ، حيث فاز فيوتشر بـ 3 مباريات وتعادل بنفس القدر ، وسجل لاعبو المستقبل 9 أهداف وتلقوا هدفين فقط ، في أول ظهور أفريقي للفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *