التخطي إلى المحتوى
الاتحاد السكندرى يصرف 10 آلاف جنيه لكل لاعب مكافأة الفوز على حرس الحدود


أنفق مجلس إدارة نادي الاتحاد بالإسكندرية 10 آلاف جنيه كمكافأة على فوزه على حرس الحدود بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين معًا يوم الاثنين الماضي باستاد الإسكندرية في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز. المنافسة التي انتهت بفوز سيد البلد بهدف نظيف.


وفي سياق مختلف أشاد زوران مانولوفيتش ، مدرب فريق الاتحاد السكندري ، بمستوى محمود علاء مدافع المنتخب الساحلي خلال الفترة الأخيرة ، مبينا أن محمود علاء لاعب ذو خبرة ولا يحتاج. تقييم..


وقال خلال تصريحات متلفزة: “أتمنى أن يبقى محمود علاء مع اتحاد الإسكندرية ، لأنه لاعب رائع وجيد جدا في الدفاع ومتميز في الركلات الثابتة ، وأتمنى أن يستمر بمستواه ، لكن ملف عودته للزمالك ليس قراري بل قرار الإدارة “.“.


وعن حقيقة أن الزمالك تفاوض معه لقيادة الفريق الأبيض خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا ، قال زوران: لم يتحدث معي أحد من مسؤولي الزمالك خلال الفترة الماضية ، ولدي عقد مع اتحاد الإسكندرية وأحترمه. وأسعى لتقديم أفضل أداء مع قائد الفجوة في المرحلة المقبلة “.“.


أكد زوران مانولوفيتش ، مدرب اتحاد الإسكندرية ، أن مباراة حرس الحدود كانت صعبة ، لكن اللاعبين كانوا رائعين وقدموا أداءً مميزًا وحققوا فوزًا مهمًا بهدف مقابل لا شيء.“.


وأضاف مدرب الاتحاد السكندري: “الكل يلعب للفريق والجميع يعمل كثيرًا ويقدم تضحيات كبيرة من أجل الجماهير ، وطموحاتي منذ اليوم الأول هي إنهاء هذا الموسم بشكل أفضل من الماضي ، وأنا سعيد بهذا الموسم. تحسن في أداء المباراة بعد المباراة “.“.


وتابع “محمد محمود لاعب جيد جدا ويحتاج لمزيد من الوقت ليكون أحد لاعبينا المهمين في التشكيلة الأساسية للفريق.“.


واختتم زوران تصريحاته قائلاً: “أشكر جماهير اتحاد الإسكندرية على دعمهم للفريق ، وهم يمثلون اللاعب رقم 12 ، مؤكدًا أن استمرار دعمهم لنا في المرحلة المقبلة أمر مهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *