التخطي إلى المحتوى
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 25 / 1 / 2023


7 اخبار لا تفوتوا اليوم الاربعاء 25/1/2023 حيث شهدت العديد من الاخبار الرياضية الهامة منها خسارة فريق كرة اليد امام السويد فى ربع نهائي المونديال ، وتعيين احمد سامي مديرا فنيا. سموحة.


وخسر فريق كرة اليد أمام السويد 26/22 في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد


وخسر المنتخب المصري لكرة اليد للرجال أمام نظيره السويدي 26/22 ، في إطار ربع نهائي بطولة العالم في نسختها الـ 28 ، والتي تقام في بولندا والسويد ، وتستمر حتى 29 يناير ، للمنافسة مع. الفريق للمناصب من الخامس إلى الثامن.


أحمد سامي المدير الفني لسموحة .. رسمياً


أعلن مجلس إدارة نادي سموحة أن أحمد سامي سيتولى قيادة فريق كرة القدم الأول خلال الفترة المقبلة خلفا لطارق العشري ، حيث سيقود سامي التدريبات الأولى لفريق الإسكندرية غدا على ملاعب النادي.


ماذا قال كهربا في جلسة تحقيق اتحاد الكرة؟


حضر محمود كهربا لاعب النادي الأهلي جلسة استماع لجنة الانضباط باتحاد الكرة التي انعقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبده صالح.


سيراميكا تتفاوض مع معين الشعباني لتدريب الفريق


افتتح مسؤولو نادي سيراميكا خطوط اتصال مع التونسي معين الشعباني ، المدرب السابق للمصري البورسعيد ، لتولي تدريب سيراميكا خلال الفترة المقبلة ، خلفا لأحمد سامي الذي شكرته الإدارة على ذلك. الوقت الذي قضاه مع الفريق.


الأهلي يقرر تفعيل بند الشراء في عقد خالد عبد الفتاح

قرر مسئولو النادي الأهلي تفعيل بند الشراء في عقد خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق والوافد الجديد إلى القلعة الحمراء من صفوف نادي سموحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *