التخطي إلى المحتوى
نتيجة ومشاهدة ملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ونوتينجهام فورست في كأس الرابطة الإنجليزية 2023

 

تمكن مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز أمام نظيره نوتنجهام فورست بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب “سيتي جراوند”، وذلك في إطار ذهاب دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

افتتح ماركوس راشفورد أول أهداف اللقاء في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، بعد مجهود فردي رائع من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بكل سهولة لتسكن الشباك على يمين الحارس واين هينيسي.

وأضاف فوتر فيجورست الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 1+45، بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء عن طريق أنتوني ماتيوس، تصدى لها الحارس واين هينيسي ثم تابعها فيجورست بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في منتصف المرمى.

وسجل برونو فيرنانديز الهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، بعد أن هيأ أنوتني إيلانجا الكرة إلى زميله برونو الذي استقبلها مباشرة بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الشباك على يمين الحارس واين هينيسي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجيهام فورست في إياب دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

يلتقي مانشستر يونايتد ونوتينحهام فورست يوم الأربعاء المقبل 2 فبراير 2023 على استاد “أولد ترافورد”، ضمن إياب دور نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات، التاسعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *