التخطي إلى المحتوى
اتحاد كرة اليد: مباراة ألمانيا المقبلة فرصة لتحسين المستوى على المركز الخامس

أكد عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد ، أن المنتخب الوطني دخل المباراة بطريقة متماسكة وقوية ، وكانت المباراة في متناول اليد ، لكن هذا وضع الرياضة دائمًا في الكسب والخسارة ، قائلاً: “كان أملنا أن نلعب في. الدور نصف النهائي والوصول إلى المربع الذهبي “.

وأضاف عمرو صلاح ، في مقابلة هاتفية مع برنامج “من مصر” ، مع الإعلامي عمرو خليل ، على قناة سي بي سي ، أن المنتخب المصري لا يزال أمامه فرص لتحسين مستواه خلال المواجهة المقبلة مع ألمانيا ، وسنلعب في المركز الخامس. والمركز السادس مؤكدًا أن مباراة الفريق ضد السويد كانت صعبة.

وتابع: “المنتخب الألماني أقل قدراته من الدنمارك والسويد وفي الأولمبياد الماضي فزنا بألمانيا ونعرف كيف نفوز بالمنتخبات الأوروبية في البطولات الكبرى” ، مشيرًا إلى أن المنتخب الوطني سيشهد ضم عناصر جديدة. من مواليد 2002 خصوصاً أنهم عناصر واعدة ، مضيفاً: “سنغذي الفريق بعناصر جديدة الفترة القادمة سنجدد دماء الفريق وفكره.

وخسر المنتخب المصري لكرة اليد للرجال أمام نظيره السويدي 26/22 ، في إطار ربع نهائي بطولة العالم في نسختها الـ 28 ، والتي تقام في بولندا والسويد ، وتستمر حتى 29 يناير ، للمنافسة مع. الفريق للمناصب من الخامس إلى الثامن.

وجاءت مواجهة الفراعنة مع السويد في ظل صعود منتخبنا الوطني إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة ، بعد خسارته أمام نظيره الدنمارك ، 30/25 ، في مواجهته الأخيرة بالدور الرئيسي في بطولة العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *