أخبار عاجلة
حظك وتوقعات الأبراج اليوم الأحد 21 أبريل -
معركة المحتوى -
7 شواهد على وجود الخالق (1) -

السعودية اليوم تقديم تظلم حركة النقل الخارجي عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات 1440

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تقديم تظلم حركة النقل الخارجي عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات 1440 نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

تقديم تظلم حركة النقل الخارجي 1440، نعرض من خلال موقع ثقفني طريقة تقديم تظلم حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات من خلال موقع نظام نور، وذلك بعد ظهور نتائج حركة النقل الخارجي، وسيتم الإعلان عن التفاصيل وأسماء من شملتهم الحركة وفقا لكلا منهم بطلبه، فقد أعلنت وزارة التعليم أنه وفقا للخطة الزمنية لأعمال حركة النقل الخارجي تم فتح باب التظلمات علي نتائج الحركة وذلك في اليوم الموافق 7 من شهر رجب الحالي.

وزارة التعليم كانت قد نبهت الي أن المواعيد المحددة لتلقي تظلمات نتائج حركة النقل الخارجي 1440نتائج حركة النقل الخارجي 1440، علي أن هذه المواعيد مقرر لها أن تستمر لمدة 10 أيام من تاريخ الإعلان عن نتائج نظام نور 1440، فمنذ فتح باب بوابة إرسال التظلمات في 7 من شهر رجب وينتهي التقديم في 17 رجب 1440، حيث يتم فحص التظلمات المقدمة والإعلان عن نتيجة النقل الخارجي النهائي للمعلمين والمعلمات في 27 من شهر رجب 1440.

طريقة تقديم تظلم حركة النقل الخارجي 1440

نعرض من خلال هذا المقال خطوات تقديم تظلم حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1440:

  • يقوم المتقدم بالدخول علي رابط نظام نور برقم الهوية وكلمة التحقق.
  • ثم يقوم بتسجيل الدخول علي حساب المعلم أو المعلمة الشخصي.
  • ثم الدخول علي شئون المعلمين، ثم الضغط علي أيقونة استعلام نتائج حركة النقل الخارجي.
  • ثم اختيار خدمات تقديم تظلم حركة النقل وادخال كافة البيانات المطلوبة للدخول من اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.

ومن الجدير بالذكر أنه فور انتهاء رفع التظلم من المدة المحددة له، سيتم الانتظار حتي يتم الاعلان عن نتائج القبول أو الرفض من الجهات المختصة نتائج حركة النقل الخارجي، ويمكن لكل متابعينا الاستعلام عن نتائج حركة النقل الخارجي النهائية 1440.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية اليوم تقديم تظلم حركة النقل الخارجي عبر نظام نور للمعلمين والمعلمات 1440 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

التالى أخبار السعودية اليوم معلم يعتدي على طالب ويكمل يومه بضرب أخيه والأم تكشف سر الـ5 آلاف ريال!