أخبار عاجلة
الفاريز : مورينهو لديه أمل كبير بالعودة للريال -
محافظ الدقهلية يتفقد عدد من شوارع المنصورة -
أشتون كوتشر يفضح زوجته السابقة النجمة ديمي مور -

السعودية: أهالي مركز شثاث يعانون ضعف شبكة الإتصال والإنترنت

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

أهالي مركز شثاث يعانون ضعف شبكة الإتصال والإنترنت

من موقع صحيفة صدى الالكترونية، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

يعاني أهالي مركز شثاث التابعة لمحافظة أملج من انقطاع وضعف شبكة الاتصال وشبكة الإنترنت بشكل دائم، ما تسبب ذلك في تذمر وانزعاج الأهالي لتعطل مصالحهم وتواصلهم مع ذويهم.

‏‎وتلقت ” صدى ” الكثير من الشكاوى من أهالي مركز شثاث والقرى التابعة له يبدون فيه تذمرهم واستياءهم من ضعف شبكة الجوال والإنترنت بسبب كثرة فقدان الاتصال بالأجهزة النقالة، بسبب ضعف الأبراج بالمركز.

وتحدث للصحيفة أحمد رهيدن الجهني، قائلا: إن الأهالي يتذمرون من تكرار تعطل شبكات الهاتف وانقطاع خدمات الإنترنت المتكررة، أو ضعفها بالقرية التي لا تتناسب مع احتياجات أهالي المركز .

‏‎كما ذكر أهالي مركز شثاث أن المعاناة تزداد عند استخدام الإنترنت، فالشبكة التي تغطي القرية هي شبكة الجيل الثالث والجيل الرابع، وكثيرة الانقطاع بشكل مستمر مما تتسبب في تعطل مصالح الأهالي خاصة عند استخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم الإلكترونية والتسجيل في الجامعات والمدراس.

‏‎وأكد الأهالي في شكواهم أهمية وجود الشبكة الخاصة بالاتصال وشبكة الإنترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم، لافتين إلى أن ما يدفعونه من مبالغ مالية للاشتراكات الشهرية في باقات الإنترنت لا يوازي الخدمة السيئة من مزودي الخدمة بالقرية، داعين لحلول عاجلة وسريعة من قبل شركة الاتصالات تنهي معاناتهم مع سوء شبكة الاتصال والإنترنت.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السعودية: أهالي مركز شثاث يعانون ضعف شبكة الإتصال والإنترنت ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة صدى الالكترونية

السابق أمير مكة يكرم الجهات التي شاركت في مشروع بسمة جدة
التالى أخبار السعودية اليوم فيديو.. بوتين : لديّ علاقات طيبة مع الملك سلمان وولي العهد تتطور في كل الاتجاهات