أخبار عاجلة
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
مصر المقاصة والأمطار.. أبرز تريندات جوجل -
ريفربليت يتأهل لنهائي كوبا ليبرتادوريس -

منصة "أبشر" تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي

منصة "أبشر" تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي
منصة "أبشر" تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
منصة "أبشر" تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

شكل وجود الأسلحة النارية والهوائية اهتمامًا لدى زوار معرض الصقور والصيد السعودي، كونها مصنوعة لدى كبرى شركات الأسلحة المتخصصة في أسلحة الصيد، المتاحة للبيع وفق شروط محددة سلفًا.

وقد تمكن زائرو المعرض من شراء الأسلحة الفردية والهوائية منذ اليوم الأول للمعرض الذي شهد توافد عدد كبير من الزوار؛ إذ يمكن للزائر تنفيذ عدد من الخطوات الإجرائية للظفر بشراء تلك الأسلحة التي حازت إعجاب الزوار من خلال الدخول على منصة "أبشر أفراد" الإلكترونية، ثم الانتقال إلى خدمة حجز المواعيد، ثم خانة (تصاريح الأسلحة)، وحجز موعد جديد، وتحديد الخدمة باختيار «خدمة طلب شراء سلاح ناري»،  وتحديد منطقة الرياض، واختيار الفرع في معرض الصقور والصيد السعودي.

وبعد تعبئة العميل النماذج المطلوبة وطباعتها مع الإشعار الخاص بالموعد والموافقة على الشروط والأحكام التي تشترطها الخدمة، يتوجه صاحب الطلب إلى مقر المعرض في واجهة الرياض لاستكمال إجراءات التأكد من أهلية صاحب الطلب. ومن ثم يجري اختيار السلاح المناسب من قسم الأسلحة، واستكمال عملية الدفع، والحصول على فاتورة الشراء لاستكمال إجراءات التسليم.

يُذكر أنه يحق لكل مشتر شراء 5 أسلحة كحد أقصى  و100 طلقة نارية لكل سلاح. وتأتي تلك الإجراءات في سبيل ضمان اقتناء الأسلحة وفقاً للشروط، بحيث يُستخدم بشكل شخصي وليس للمتاجرة به بالإضافة إلى عدم استخدامه لأغراض مخالفة للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة.

وكان قسم الأسلحة قد شهد إقبال الكثير من الزوار الذين وجدوا التنوع والحداثة فيما تقدمه تلك الشركات مما أسهم في رفع نسبة الطلب عليها.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( منصة "أبشر" تشارك في معرض الصقور والصيد السعودي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق بعد التسرب النفطي من الناقلة الإيرانية.. "الأرصاد" تفعل خطة مكافحة التلوث
التالى فرقاطة فرنسية تجري تدريبات في المياه القبرصية