أخبار عاجلة
أنيس منصور يكتب: الدوخة الصحفية -
أصالة توضح تفاصيل أزمتها مع زوجها طارق العريان -

"الجمارك" تضبط 8 ملايين حبة كبتاجون بميناء الملك عبد الله

"الجمارك" تضبط 8 ملايين حبة كبتاجون بميناء الملك عبد الله
"الجمارك" تضبط 8 ملايين حبة كبتاجون بميناء الملك عبد الله

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"الجمارك" تضبط 8 ملايين حبة كبتاجون بميناء الملك عبد الله من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 .

تمكنت الجمارك السعودية بميناء الملك عبدالله الاقتصادي برابغ، اليوم، من ضبط (8,640,000) حبة كبتاجون كانت مخبأة داخل إرسالية عبارة عن "عصيرات فواكه"، وبالتعاون مع مكافحة المخدرات تم ضبط إثنين من المقيمين مستقبلي الكمية.

وسبق أن تمكنت الجمارك السعودية في منفذ الحديثة من إحباط محاولتي تهريب كمية كبيرة من حبوب "الكبتاجون" المخدرة بلغت مليونا و404 ألف حبة، عُثر عليها مُخبأة في عبوات "حلوى" وتفاح.

وأوضح مدير عام جمرك الحديثة عبدالرزاق الزهراني أن الشحنة الأولى كانت عبارة عن كراتين "تفاح"، وبعد إجراء عملية الكشف والمعاينة عُثر بداخلها على 520 ألف حبة "كبتاجون"، كانت مُخبأة ضمن الشحنة، وذلك بعد تغليف الحبوب وإخفائها بطريقة فنيّة داخل كراتين التفاح.

وأفاد الزهراني بأن الشحنة الثانية عثر بداخلها على كمية أخرى من حبوب "الكبتاجون" بلغت 884 ألف حبة، كانت مُخبأة في شحنة عبارة عن "حلوى وكاسترد"، حيث تم إخفاء كمية الحبوب في علب "الكاسترد" وإغلاقها بطريقة فنية، وذلك بقصد التمويه على المراقب الجمركي.

وأكدت الجمارك السعودية أن تعزيز الإنفاذ للأنظمة والقوانين لحماية المجتمع يُمثل إحدى أهم ركائز استراتيجيتها، وأنها تسعى وتواصل عبر جميع منافذها البرية والجوية والبحرية لمكافحة تهريب المخدرات وجميع الممنوعات بشتى أنواعها وأشكالها، وذلك في سبيل تحقيق هذه الحماية للمجتمع بالتنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية ذات العلاقة.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "الجمارك" تضبط 8 ملايين حبة كبتاجون بميناء الملك عبد الله ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق السديس يشكر القيادة على تعيين أئمة وخطباء في الحرمين
التالى أخبار السعودية اليوم تركي آل الشيخ من البوليفارد: وصلنا 80% والوعد الثلاثاء