أخبار عاجلة
النسخة الثالثة من " chocolat de couverture " -
جونيور أجايي ينضم إلى مستشفى الأهلي -

كلية "الاتصالات والمعلومات" بالرياض تفتح التقديم لبرنامج الدبلوم الصباحي.. غداً

كلية "الاتصالات والمعلومات" بالرياض تفتح التقديم لبرنامج الدبلوم الصباحي.. غداً
كلية "الاتصالات والمعلومات" بالرياض تفتح التقديم لبرنامج الدبلوم الصباحي.. غداً

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كلية "الاتصالات والمعلومات" بالرياض تفتح التقديم لبرنامج الدبلوم الصباحي.. غداً من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 نوفمبر 2019 .

أعلنت كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، مساء اليوم السبت، أنها ستبدأ غدًا الأحد، في فتح باب القبول لبرنامج الدبلوم الصباحي، للفصل التدريبي الثاني للعام 1441هـ، والذي يستمر حتى 20 نوفمبر 2019.

ولفتت الكلية، إلى أن القبول ببرنامج اللغة سيكون خلال الفترة من 17 نوفمبر 2019 وحتى 28 نوفمبر 2019.

كما أشارت إلى أن التسجيل سيكون من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (www.tvtc.gov.sa)، فيما أوضحت أن الترشيح سيتم عبر رسائل الجوال، على أرقام هواتف الاتصال التي يضعها المتقدمون في نموذج القبول الإلكتروني.

وأوضح الدكتور أحمد بن عبدالله الخليفة، عميد الكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، أن القبول لبرامج الدبلوم في الفترة الصباحية سيكون للتخصصات المتاحة للتدريب ( شبكات، وإدارة أنظمة شبكات، والبرمجيات، والاتصالات، وبرنامج اللغة، وبكالوريوس شبكات).

ودعا عميد الكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض، الراغبين في التقديم إلى مراجعة الشروط على البوابة، قائلًا إن من لديه أي استفسار يمكنه التواصل مع إدارة القبول والتسجيل بالكلية على البريد الإلكتروني [email protected] أو الهاتف رقم 4542565، تحويلة 367،  متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

الكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

أنشئت الكلية في عام 1983م، كأول كلية تقنية متوسطة في المملكة العربية السعودية، وكان هدفها الأول تخريج الكوادر الفنية المؤهلة علمياً وعملياً للعمل في المجالات الفنية الوسطى، التي تسهم بشكل مباشر في بناء الاقتصاد الوطني.

وخلال السنوات الست الأولى من تطبيق برنامج الدبلوم ظهرت حاجة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للمدرسين الفنيين، للعمل في المعهاد الفنية التابعة للمؤسسة، لذا تبنت المؤسسة فكرة وتطبيق برنامج البكالوريوس لتأهيل المتميزين من خريجي برنامج الدبلوم في الكليات التقنية علمياً وتربوياً للعمل في مجال التدريس في المعاهد الثانوية الصناعية والكليات التقنية.

وفي 17 يناير 1989م، صدرت موافقة المقام السامي الكريم (7/194/م) على تطوير الكلية التقنية المتوسطة بمدينة الرياض، ومدة فترة الدراسة فيها أربع سنوات لتمنح درجة البكالوريوس في الهندسة التقنية، وتعطي خريجيها من الميزات مايعطي لخريجي كليات الهندسة في المملكة.

ومن الجدير بالذكر أن الكليات التقنية في المملكة العربية السعودية، هي الكليات الوحيدة التي لاتتبع لوزارة التعليم العالي.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلية "الاتصالات والمعلومات" بالرياض تفتح التقديم لبرنامج الدبلوم الصباحي.. غداً ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الفجر

السابق السعودية: «النقل» توجه نصائح لتجنب وقوع الحوادث أثناء هطول الأمطار
التالى السعودية: بالفيديو.. نصائح «المواصفات والمقاييس» عند شراء الدفاية الكهربائية