أخبار عاجلة
أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 19 يناير 2020 -

بن دغر: هناك فرصة مواتية لتحقيق تقدم في تطبيق اتفاق الرياض

بن دغر: هناك فرصة مواتية لتحقيق تقدم في تطبيق اتفاق الرياض
بن دغر: هناك فرصة مواتية لتحقيق تقدم في تطبيق اتفاق الرياض

كتب : حضارم نت ـ متابعات 01/01/2020 06:16:34

أكد الدكتور أحمد عبيد بن دغر - مستشار رئيس الجمهورية - أن هناك فرصة مواتية لتحقيق تقدم في تطبيق اتفاق الرياض واستعادة الهدوء وتحقيق السلام في المناطق المحررة.


وقال بن دغر في تدوينة على حسابه بفيسبوك، إنه يجري "وضع لمسات أخيرة لخطة تتضمن عودة القوات وانسحابات متبادلة، وتموضع جديد، وسحب السلاح الثقيل والمتوسط، وتعيين محافظ جديد لعدن ومدير أمن، وتمكين لقوات الأمن من السيطرة الأمنية".


وأكد أن الخطة يمضي تنفيذها برعاية وتوجيهات مباشرة من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، وقيادة المملكة العربية السعودية، وقيادة الانتقالي.


وشدد بن دغر أنه ليس لدى الجميع سوى خيار واحد وهو الالتزام بما تم الاتفاق عليه، وبالتزامن بين المسارين السياسي والعسكري - الأمني.

وكان اتفاق الرياض الموقع من قبل الشرعية اليمنية والمجلس الانتقالي الموالي للإمارات تعثر تنفيذ بنوده في حين أكد قائد السعودية في عدن على الالتزام بتنفيذ بنوده بكل حزم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بن دغر: هناك فرصة مواتية لتحقيق تقدم في تطبيق اتفاق الرياض ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : حضارم نت

السابق حالة الطقس في المملكة خلال الـ24 ساعة المقبلة
التالى أخبار سعودية: رجل أعمال يتهم والدته بتمويل الإرهاب.. ودعم أحزاب متطرفة !