أخبار عاجلة
رانيا يوسف تنشر صورتها مع شقيقها الأصغر -

محاكمة محافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروع الأحد

محاكمة محافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروع الأحد
محاكمة محافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروع الأحد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
محاكمة محافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروع الأحد نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأحد 21 أبريل 2019 .

كتب- طارق سمير:

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بزينهم، اليوم الأحد، محاكمة محافظ المنوفية السابق وآخرين بتهمة تحقيق 58 مليون جنيه كسب غير مشروع.

وأحال المستشار عادل السعيد رئيس جهاز الكسب غير المشروع، هشام عبد الباسط محافظ المنوفية الأسبق وآخرين لمحكمة الجنايات، لاتهامه بالحصول لنفسه على كسب 58 مليون جنيه من خلال استغلال النفوذ.

وكشفت التحقيقات التي أجراها المستشار الدكتور محمد أيوب رئيس هيئة الفحص والتحقيق، بجهاز الكسب غير المشروع عن أن المتهم حصل لنفسه على كسب 58 مليونًا و795 ألفًا و942 جنيهًا، من خلال استيلائه لنفسه بغير حق على 27 مليوناً و485 ألف جنيه من أموال المحافظة، بأن اتفق مع المتهمين الآخرين على طرح 4 عمليات تطوير ورفع كفاءة عدد من مباني المحافظة، وأمر بإسناد تنفيذها إلى شركة أحد المتهمين بالأمر المباشر، بالمخالفة لقانون المناقصات والمزايدات.

كما كشفت التحقيقات عن أن المحافظ السابق حدد قيمة الأعمال بمبلغ 92 مليون جنيه في حين لا تتعدى قيمتها الفعلية 12 مليون جنيه، بجانب تورطه في غسل الأموال باستثمارها في شراء العديد من الأصول العقارية والسيارات باسمه وأفراد أسرته.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( محاكمة محافظ المنوفية السابق بتهمة الكسب غير المشروع الأحد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

السابق "مضروب بآلة حادة".. العثور على جثة سائق "توك توك" بالسلام
التالى شاب يشعل النيران في والده وزوجته بالسلام.. والجيران: المجني عليه كان بخيلا