أخبار عاجلة

ضبط 10 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات بأسوان

ضبط 10 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات بأسوان
ضبط 10 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات بأسوان

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

ضبط 10 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات بأسوان

نقلاً عن موقع الدستور، بتاريخ اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 .

شن رجال أمن أسوان، اليوم الأربعاء، حملة أمنية مكبرة استهدفت البؤر الإجرامية، وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها، والمكافحة الفعالة والقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، تحت رعاية اللواء نائل رشاد مدير الأمن.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط "محمود.ع" 27 سنة مهنته حداد، وبحوزته (بندقية خرطوش وطلقة من ذات العيار، وكمية من البانجو تزن 2 كيلو جرام)، و"مهند.م" 23 سنة عاطل وبحوزته (طبنجة عيار 9 مللى، و5 كيلو من البانجو)، فضلا عن ضبط "حامد.ر "27 سنة، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12 مللي، طلقة من ذات العيار).

كما تم ضبط "سعيد.أ" 24 سنة عاطل، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع وطلقتين من ذات العيار)، و"محمد.أ" 25 سنة عاطل، وسابق ضبطه وأتهامه فى 7 قضايا متنوعة مخدرات وسرقة وسائل نقل وسلاح دون ترخيص، وبحوزته (فرد خرطوش محلي الصنع)، و"محمد.ح " 37 سنة عاطل، وبحوزته (400 جرام من جوهر الحشيش، و"محمد.أ " 28 سنة عاطل، وسابق ضبطنه واتهامه فى 3 قضايا متنوعه مخدرات وسرقة بالاكراه، وبحوزته (ميلون ونصف نبات البانجو المخدر).

أما في مجال قضايا الاسلحة البيضاء، تم ضبط كلا من "أحمد.ج " 23 سنة، عاطل وبحوزته "سنجة"، و"علام. هـ" 29 سنة عاطل "سنجة"، فضلا عن ضبط "أحمد.س" 33 سنة عاطل، وبحوزته "خنجر".

وجار اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ضبط 10 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات بأسوان ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الدستور

السابق تنفيذ 5871 حكما قضائيا في حملة أمنية بالقليوبية
التالى العقوبة القانونية بعد سقوط المتورطين فى واقعة تعذيب الجمال في برقاش