أخبار عاجلة
شذى حسون تعلن تعرضها لوعكة صحية أوقفت حركتها -
ضبط 25 طن منظفات غير صالحة بمصنع بالإسكندرية -
يوم حاسم لحكومة إيطاليا الشعبوية -
لن تكبر التجارة الإلكترونية في المملكة -

الجريمة في الأسبوع الأخير من رمضان 2019

الجريمة في الأسبوع الأخير من رمضان 2019
الجريمة في الأسبوع الأخير من رمضان 2019

أصبح المجتمع المصري يعاني أشد المعاناة، بسبب كثرة جرائم القتل التي تحدث باستمرار دون توقف بين الشباب والزملاء في العمل وحتى بين أقرب الناس، ومن أبرز تلك الجرائم التي حدثت خلال الأسبوع الماضي موظفة تقتل والدتها وتذبح قطة فوق جسدها بالزيتون، وعاطل يذبح نجل شقيقته في مشاجرة نشبت بينهما بالوراق.

تستعرض "أهل مصر" من خلال السطور التالية أبرز الجرائم التي حدثت خلال الأسبوع الماضي في هذا التقرير:

شهدت منطقة حدائق الزيتون جريمة بشعة؛ عندما قامت موظفة سابقة بقتل والدتها وذبحت قطة ووضعتها فوق جثتها بمنطقة حدائق الزيتون، وتلقى الرائد محمد أبو العلا رئيس مباحث قسم شرطة الزيتون بلاغًا بالعثور على جثة سيدة عمرها 81 سنة، بعقار كائن بشارع سليم الأول بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل الرائد أحمد صبري معاون المباحث مسجاة على ظهرها بالشقة سكنها وبها إصابات عبارة عن جروح طعنية بالصدر، كما عثر على هرة مذبوحة أعلى جثة المجني عليها.

عاطل يذبح نجل شقيقته في مشاجرة نشبت بينهما بالوراق
أقدم عاطل على إنهاء حياة نجل شقيقته ذبحًا في مشاجرة، نشبت بينهما بسبب قيام المجني عليه بسب المتهم في الشارع، بنطاق قسم شرطة الوراق.


كان ضباط مباحث قسم شرطة الوراق، قد تلقوا إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين قيام المدعو "أشرف" مدرس في العقد الثالث من عمره، بذبح نجل شقيقته طالب في العقد الثاني من عمره، بسبب قيام الأخير بسب الأول في الشارع بسبب خلافات سابقة بينهما، الأمر الذي دفع المتهم إخراج سلاح أبيض "سكين" وطعن نجل شقيقته بمنطقة الرقبة فأرداه قتيلا.

اقرأ أيضاً..انتحار حداد شنقاً داخل شقته بالعزبة البحرية في حلوان

عامل إفريقي يقتل زميله داخل مصنع بمدينة بدر
لقي عامل مصرعه على يد زميله، طعنًا بمفك داخل مصنع للكراسي بمدينة بدر بسبب خلافات في العمل.
تلقى قسم شرطة بدر بلاغا من مستشفى بدر العام بوفاة عامل بمصنع كراسي كائن بدائرة القسم، یحمل جنسیة إحدى الدول الإفریقیة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر، بسؤال عاملین بذات المصنع قررا حدوث مشاجرة بين المجني عليه وعامل آخر بذات المصنع، ویحمل ذات الجنسیة، لخلافات العمل قام على أثرها الأخير بطعنه بمفك كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وهرب، تم تشكيل فريق بحث جنائي أسفرت جهوده عن ضبط المتهم، وبمواجھته اعترف بارتكابه الواقعة.

شقيقان يذبحان شابًا دافع عن شقيقته من التحرش في الوراق
أقدم شقيقان مسجلان خطر على قتل شاب أثناء دفاعه عن شقيقته من التحرش بمنطقة الوراق.
تلقى اللواء مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بنشوب مشاجرة ووقوع قتيل بمنطقة الوراق، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة أحمد ش، 23 سنة مصاب بعدة طعنات بالرقبة والبطن وبعمل التحريات دلت أنه أثناء دفاع المجنى عليه عن شقيقتيه من التحرش قام مسجلان خطر بقتله، وألقى القبض على المتهم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجريمة في الأسبوع الأخير من رمضان 2019 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : أهل مصر

السابق في الخانكة.. ضبط 6 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية
التالى «الداخلية» تواصل تأمين تنفيذ قرارات الإزالة.. وتطهير «بحيرة المنزلة»