أخبار عاجلة
ميليتاو ينتظر الفحص الطبي -
اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها -

إصابة 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بـ الوادي الجديد

إصابة 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بـ الوادي الجديد
إصابة 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بـ الوادي الجديد

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

إصابة 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بـ الوادي الجديد

نقلاً عن موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم السبت 1 يونيو 2019 .

أصيب في الساعات الأولى من صباح اليوم 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بمدينة الخارجة، وقرية المنيرة التابعة لها بمحافظة الوادي الجديد.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقعي الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام، وتحرر محضران بالحادثين، وأحيلا إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ورد إخطار أمني إلى اللواء محمد كمال سالم، مدير أمن الوادي الجديد، يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بقرية المنيرة، ما أسفر عن إصابة كل من عبد الرحمن سيد أحمد، 15 سنة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ومحمود محمد طه، 15 سنة، مصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، ومحمد سيد أحمد، 15 سنة، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة، وجرى نقلهم إلى المستشفى لعمل الأشعة والفحوصات اللازمة.

كما ورد إخطار آخر يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية بمدينة الخارجة، ما أسفر عن إصابة محمد عبد الرازق عبد الحفيظ 48 سنة، باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقله إلى مستشفى الخارجة العام لتلقي العلاج اللازم.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إصابة 6 أشخاص في حادثي سير منفصلين بـ الوادي الجديد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صدى البلد

السابق إصابة 21 شخصا في حادث مروع بالطريق الزراعي بالبحيرة 
التالى اليوم.. إعادة محاكمة المعزول بـ اقتحام الحدود الشرقية