أخبار عاجلة
منة فضالي تتعاقد على بطولة مسلسل "جوارح الغربان" -

إعفاء متهم بالشروع في قتل زوجته من العقوبة وإيداعه "الأمراض العقلية"

إعفاء متهم بالشروع في قتل زوجته من العقوبة وإيداعه "الأمراض العقلية"
إعفاء متهم بالشروع في قتل زوجته من العقوبة وإيداعه "الأمراض العقلية"

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إعفاء متهم بالشروع في قتل زوجته من العقوبة وإيداعه "الأمراض العقلية"من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الخميس 27 يونيو 2019 .

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية الدائرة 8 جيزة، إعفاء عاطل من عقوبة الشروع في قتل زوجته لمشادة كلامية بينهما بمدينة أكتوبر، وإيداعه مستشفى الأمراض العقلية

صدر القرار برئاسة المستشار مجدي مرسي خليل، وعضوية المستشارين محمد مسعد أحمد، ومحمد عادل شرف، ومحمد خيري أحمد، وأمانة سر أيمن محمود.

جاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 10957 لسنة 2017 جنايات أول أكتوبر، شروع المتهم "أحمد. م. ع "، 36 عامًا، حاصل على بكالريوس حاسب آلي وعاطل في ديسمبر 2017 بالشروع في قتل زوجته المجني عليها "وردة. و. م"، وذلك بسبب مشادة كلامية بينهم فاستشاط المتهم غضبًا واستحوذ الشيطان على تفكيره فاستعان بعدته وعتاده سلاح أبيض "سكين"، وقرر التخلص منها وانقض عليها ضاربا وطاعنا إياها محدثا إصابتها "جرح سطحي بالرقبة وجرحين قطعيين نافذين بالرقبة من الناحيتين وتبين بإحداهما وجود جسم غريب وبإجراء الفحوصات بغرفة العمليات وباستخراجه تبين أنه نصل معدني لسكين وإصابة بأوردة الرقبة، قاصدا من ذلك إزهاق روحها".

وجاء في أقوال المجني عليها "وردة"، 32 عامًا، ربة منزل، زوجة المتهم، أمام النيابة العامة، أنه حال تواجدهما بمحل إقامتها برفقة زوجها المتهم نشبت بينهما مشادة كلامية، فقام بالتعدي عليها بالضرب وطعنها بسلاح أبيض "سكين" قاصدا قتلها فاستغاثت بالجيران الذين استطاعوا تخليصها من سيطرته ونقلها للمستشفى.

وجاء في أقوال المتهم "أحمد. م. م" أمام النيابة العامة "اللي حصل إنه في مشكلة بيني وبين زوجتي في الشقة واكتشفت أني مبقدرش أنام بقالي أسبوع تقريبا واكتشفت بتواجد مرارة في المياه والشاي والعصير تكلمت معاها قالتلي أنت ما بتفهمش ومسكت صباع إيدي عضته أثناء تواجدنا بالمطبخ، فقمت بالإمساك بالسكينة وضربها وطعنها وهي مشكلة في البيت وسبب عدم نومي".

أخبار قد تعجبك

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إعفاء متهم بالشروع في قتل زوجته من العقوبة وإيداعه "الأمراض العقلية" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوطن

السابق إخلاء سبيل 14 متهما في نشر أخبار كاذبة بتدابير احترازية
التالى السجن 10 سنوات لـ3 متهمين بإحداث عاهة مستديمة لشخص فى سوهاج