أخبار عاجلة
جيم كاري ينفصل عن حبيبته بعد أقل من عام.. صور -
ناتالي بورتمان تخطف الأنظار مع زوجها.. صور -
كارمن سليمان تستعد للغناء باللهجة الخليجية قريبا -
نادية الجندي تستعيد شبابها بـ«جمبسوت».. صور -

حبس صاحب شركة وموظف بتهمة توريد أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير بالدقهلية

حبس صاحب شركة وموظف بتهمة توريد أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير بالدقهلية
حبس صاحب شركة وموظف بتهمة توريد أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير بالدقهلية

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
حبس صاحب شركة وموظف بتهمة توريد أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير بالدقهلية نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة أول المنصورة حبس صاحب شركة توريدات وموظف بمستشفى الحميات بالدقهلية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، في واقعة توريد أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير والمواصفات الطبية.

كان الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة في الدقهلية، تلقى معلومات بقيام موظف بمستشفى الحميات ببيع اسطوانات الأكسجين لأحد المحلات، وقرر تشكيل لجنة من التفتيش المالى والإدارى، اكدت يدورها وجود عجز في 18 اسطوانة أكسجين ونقص في كميات الأكسجين الموجودة بالإسطوانات الموردة.

اكدت اللجنة، في تقريرها، أن الشركة تقوم بتوريد الإسطوانات لمستشفيات الحميات والصدر، وتبين توريدها اسطوانات وبها 60٪ فقط من الأكسجين، ويقوم مسؤولى الإستلام بالمستشفى بالتوقيع على الأوراق اللازمة بصحة التوريد ومطابقة الإسطوانات للمواصفات المطلوبة.

كشفت اللجنة ان الشركة تقوم بتعبئة الأكسجين في اسطوانات مخصصة لتعبئة الكلور لأنها اقل في الحجم والسعة، ومع ذلك تم استلامها بالمستشفيات بالتواطؤ مع مسئولى استلام إسطوانات غاز الأكسجين.

قرر وكيل وزارة الصحة إحالة تقرير اللجنة لنيابة الأموال العامة وتحرير محضر بالواقعة في مباحث الأموال العامة، وتمكنت قوة من المباحث بالتنسيق مع قسم اول المنصورة من ضبط صاحب الشركة والموظف المسؤول عن استلام الإسطوانات.

وجهت النيابة للمتهمين تهم «الاستيلاء على المال العام والتربح وتربيح الغير، وتعريض حياة المرضى بتلك المستشفيات للخطر من جراء ذلك»، وبلغت قيمة الكميات المستولى عليها من الغاز ما يعادل مبلغ 808 آلاف جنيه بمستشفى الصدر و500 الف جنيه بمستشفى الحميات.

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حبس صاحب شركة وموظف بتهمة توريد أسطوانات أكسجين مخالفة للمعايير بالدقهلية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

السابق ضبط 100 كيلو سكر ناقص الوزن في حملة لتموين بني سويف
التالى طلب بسحب الجنسية عن "جوتيوب"