أخبار عاجلة

غدًا.. الفصل في تظلمات أعضاء مجلس الدولة على الحركة القضائية 

غدًا.. الفصل في تظلمات أعضاء مجلس الدولة على الحركة القضائية 
غدًا.. الفصل في تظلمات أعضاء مجلس الدولة على الحركة القضائية 

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
غدًا.. الفصل في تظلمات أعضاء مجلس الدولة على الحركة القضائية  نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الأحد 1 سبتمبر 2019 .

حدد المجلس الخاص برئاسة المستشار أحمد أبو العزم رئيس مجلس الدولة، جلسة غدا الاثنين للنظر في تظلمات الأعضاء من القضاة على الحركة القضائية الجديدة لعام ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، والتي صدرت وتم إعلانها أول اغسطس الماضي. 

وتلقت الأمانة الفنية، طلبات التظلم من القضاة المعترضين على أماكنهم بالحركة الجديدة، وكان أقصي ميعاد لتلقي الطلبات، يوم ١٩ أغسطس الماضي، وتم بعدها غلق باب التظلمات.  

كما حدد المجلس الخاص، أعلى سلطة إدارية بمجلس الدولة، جلسة ٢٣ سبتمبر المقبل، لعقد الجمعية العمومية للمحكمة الإدارية العليا، وجلسة ٢٤ سبتمبر، للجمعية العمومية لمحكمة القضاء الإداري، كما حدد جلسة ٢٥ سبتمبر للجمعية العمومية للمحاكم الإدارية والتأديببة.

ويتم خلال عقد الجمعيات العمومية، اعتماد الحركة الداخلية، والتي تشمل توزيع العمل وتحديد اختصاصات كل دائرة بجميع المحاكم، وتحديد مكان كل عضو من أعضاء المجلس، وذلك قبل بدء العام القضائي الجديد. 

 

نشكركم متابعين وزوار موقع المصرية السعودية على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( غدًا.. الفصل في تظلمات أعضاء مجلس الدولة على الحركة القضائية  ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

السابق صور.. ضبط مصنع لإنتاج المصنوعات الجلدية باستخدام مواد مجهولة بالبساتين
التالى طلب بسحب الجنسية عن "جوتيوب"